رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد تعتمد برنامج علوم الحاسب بالأكاديمية الحديثة لعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا الإدارة

الخميس 26/مايو/2022 - 01:36 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب

حصل برنامج علوم الحاسب بالأكاديمية الحديثة لعلوم الكمبيوتر وتكنولوجيا الإدارة بالمعادي على اعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.


وقد تم تسليم شهادة الاعتماد علوم الحاسب ودرع الهيئة القومية للسيد الاستاذ الدكتور محمود جاد الله عميد الأكاديمية الحديثة.


وصرحت الدكتورة يوهانسن عيد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد أن النمو المستمر في معدلات الاعتماد لمؤسسات التعليم الجامعي بما في ذلك الأكاديميات المصرية في شتى المجالات، يؤكد أن هناك رؤية تتحقق أهدافها فعليا بالوصول إلى نسب اعتماد كبيرة.
 
وأضافت رئيس الهيئة أن تطور نسب الاعتماد لمؤسسات التعليم في مصر تشير إلى التطور النوعي الذي تحرص عليه القيادة السياسية في مصر وتؤكد عليه في كل مناسبة.
 
وأكدت على أن ما تبذله الهيئة القومية لضمان جودة التعليم من جهد بالتعاون مع كل الوزرارات والجهات المعنية بتطور التعليم هو الفيصل بين الواقع وبين ما نتطلع إليه، مشيرة إلى أن الهيئة تملك فعليا الرؤية المستقبلية والأدوات التي تساعدها على تحقيق المستهدف من الاعتماد وفق رؤية مصر 2030.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر