رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

اخبار

«الأوقاف» تعقد اللقاء المفتوح مع كبار العلماء بجميع المحافظات

الأحد 22/مايو/2022 - 11:45 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أنه سيجر عقد لقاء مع كبار العلماء والمثقفين بالشباب، تحت مسمى «اللقاء المفتوح»، في إطار لقاءات مفتوحة تنظمها وزارة الأوقاف في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية، عملا على بناء وعي ديني ووطني مستنير، في مختلف المجالات.

كما صرح الدكتور محمد نصار مدير عام الإرشاد ونشر الدعوة، في بيان، بأنه مع بدء إعلان التسجيل أمس، على الموقع الإلكتروني للبرنامج الصيفي (سجل طفلك)، سجل 12735 طفلاً، عبر الموقع الإلكتروني، يبدون رغبتهم في المشاركة في هذا النشاط.

وزارة الأوقاف تنشر نماذج
ونشرت وزارة الأوقاف، بعض النماذج التي تقدمت عبر الموقع، وصورة شخصية لهم، مع إلحاق كل منهم بالمسجد المسجل أمام اسمه وصورته.

كما أكدت، أنه من منطلق إيمان وزارة الأوقاف بحق الطفل في الرعاية التامة والنشأة الكريمة، وأن حق الطفل لا يقف عند حدود الغذاء الصحي أو الرياضة اللازمة لصحة البدن، إنما يشمل جوانب عديدة، من أهمّها التربية على القيم والأخلاق والثقافة الرشيدة، التي تتناسب مع مرحلته العمرية.

البرنامج الصيفي للطفل
أعلنت الوزارة، انطلاق فعاليات «البرنامج الصيفي للطفل»، كمرحلة أولى لمدة ثلاثة أشهر، إسهامًا منها في بناء الوعي الديني والوطني والقيمي لدى أبنائنا وبناتنا، بمشاركة أكثر من ألفي إمام وواعظة ومحفظ ومحفظة، بألف وخمسمائة مسجد على مستوى الجمهورية.

ولفتت إلى أن إعلان أسماء المساجد المشاركة على مستوى الجمهورية أولًا بأول، مطالبة بسرعة تسجيل الطفل في البرنامج الصيفي للأوقاف.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر