رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الأرصاد: أجواء خريفية على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 30 درجة فاعليات جديدة ضمن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الانسان" ... مركز التنمية البشرية ينظم دورة " بناء فرق العمل وادارة الوقت " ..ومكتبة مصر العامة بعزبة البرج تستقبل طلاب المدارس وتقدم برنامج حاف منتدى افلام المملكة يجمع الخبراء والمتخصصين وصانعي في العالم قائمة المنتخب استعدادا لمباراتي موريتانيا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ٢٠٢٥ انطلاقا من مسرح نقابة الصحفيين.. المطرب والملحن محمد عزت يخوض تجربة التمثيل مع فرقة المسرح المصري وزير الأوقاف ضيف شرف اليوم الوطني بسفارة إندونيسيا بالقاهرة أول تعليق من مؤمن زكريا بعد واقعة السحر المزيف بإحدى المقابر الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية: الأزهر هو المكون الفكري الذي يسير على منهاج الوسطية الإيمان للسيارات الكهربائية .. تتبنى رؤية الدولة نحول التحول للأخضر بعد الهجوم الإيراني.. عودة رحلة مصر للطيران رقم MS 701 المتجهة إلى عمان

اقتصاد

مطور عقاري: الحكومة ستمنح المطورين مهل اضافيه لتحقيق التوازن في السوق

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 07:48 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
توقع المهندس رامي فارس المطور العقاري رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الاهلي أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تحرك من قبل الحكومة تجاة المطورين العقاريين  سواء ما بعد الانقضاء الجزئي لجائحة كورونا مروراً بارتفاعات مواد البناء.


وأكد رامي فارس قائلا " قرآتي للمشهد العقاري أن يكون هناك مهلة اضافيه لن تقل عن عام تقريباً للمطورين في العاصمة الإدارية كحل وسط لتحقيق التوازن وضبط ايقاع السوق في ظل الطفرة العمرانية آلتي تشهدها مصر حاليا .


وأشار فارس إلي أن التحركات الاقتصاديه نتيجة تسارع وتيرة الأحداث العالمية حاليا وارتفاع سعر الدولار وغيرها من المستجدات علي الساحة الاقتصاديه ستؤثر على القطاع العقاري المصري مؤكدا أن مشروع العاصمه الإدارية وباقي المشروعات القومية التي تشهدها مصر حاليا استطاعت أن تكون صدادة لأي تطورات عالميه تحدث حالياً .



وتابع رامي فارس قائلا المواطن الراغب في شراء عقار أصبح لديه من الوعي من تحديد أولويات سواء الشراء بغرض السكن أو الاستثمار لافتا إلى أن تحركات أسعار الفائدة البنكية لم تؤثر على القطاع العقاري ومعروف أن أفضل استثمار يكون في العقارات والسنوات الماضيه أثبتت ذلك .



وأكد "فارس "  أن العام الحالي نتيجة تسارع وتيرة الأحداث وتحركات الأسعار نتج عنها تحركات كبيرة في أسعار العقارات في كافة المدن الجديده والعاصمة الاداريه الجديدة وهذه التحركات بدأت بالفعل ومتوقع أن نستمر هذة الموجة العام المقبل لذلك كلما كان قرار الشراء اسرع كلما كان افضل .


واختتم رامي فارس  المطور العقاري حديثه أن الحكومة المصرية قادرة علي استيعاب كافة التطورات التي تشهدها الساحة الاقتصاديه وأيضاً علي تشجيع الاستثمار العقاري يد بيد مع المطورين العقاريين في مصر .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads