رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل أول وأمين سر ووكيل ثان من نواب القليوبية في انتخابات أولي "نموذج محاكاة مجلس النواب"

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 03:53 م
صدى العرب
طباعة
أماني كمال
فاز نواب القليوبيه بخمس مقاعد في انتخابات نموذج محاكاه الحياه السياسيه المصريه لتشكيل هيئه مكتب نموذج محاكاه مجلس النواب لبرلمان شباب مصر تحت شعار " كن قياديا كن مؤثرا" وذلك بدار الهيئه الهندسيه بمشاركه ١٥ نائب من برلمان شباب القليوبيه.

وأعلنت اللجنه العليا المشرفه علي الانتخابات الفائزين بهيئه مكتب نموذج محاكاه مجلس النواب لبرلمان شباب مصر واستحوذت القليوبيه علي ٥مقاعد داخل مكاتب اللجان النوعيه لبرلمان شباب مصر .

 وجاءت النتيجه بفوز
  انس سامى عبدالسلام دويدار (لجنه التعليم والبحث العلمي) وكيل اول, و سارة مدحت محمد سعيد ( لجنه العلاقات الخارجيه ) وكيل ثاني ، ومصطفى شحاته مصطفي غريب ( لجنه الخطه والموازنة) أمين سر ،ومحمد عبد الهادي الشاهد ( لجنه الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ) وكيل ثاني ، وأميرة صبحي حسني محمد ( لجنه التضامن الاجتماعي) أمين سر ،.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية أن الوزارة  تقوم بتدريب وتأهيل هيئة المكتب بهدف خلق جيلا من النشء قادرا على القيادة والإدارة ونقطة انطلاق لجسر من الثقة بين الدولة وأبنائها من النشء والشباب وترسيخ لغة الحوار الدائم لتدعيم قيم الديمقراطية والمسئولية المجتمعية مع تنمية الوعي السياسي والتدريب على المشاركة السياسية وتنمية القدرات على الحوار السليم البناء .

وقد أعرب الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عن سعادته بفوز برلمان شباب القليوبية بخمس مقاعد في المجلس مشيرا إلى  أن هذه التجربه  لنموذج محاكاة الحياة السياسية المصرية، والتي تحمل شعار" كن قيادياً.. كن مؤثراً"، تساهم في إعداد جيل من شباب البرلمان لديه القدرة على طرح الآراء والأفكار والتدريب على إدارة المناقشات والحوار الديمقراطي تماشياً مع إستراتيجية بناء الإنسان المصري، مؤكداً أنه يسعى خلال الفترة المقبلة لتجهيز كوادر شبابية ضمن برلمان الشباب ونموذج المحاكاة للبرلمان، ليكون الشباب المصرى على دراية تامة وقادرون على التقدم وبكل قوة فى البرلمان المقبل.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads