رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

فتيات القليوبية تحصد المركز الرابع على مستوى الجمهورية

الإثنين 25/أبريل/2022 - 04:23 م
صدى العرب
طباعة
أمانى كمال

فازت فتيات القليوبية بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية وذلك فى خلال  الحفل الختامى لنهائيات منافسات الدورة الرمضانية للأندية والأحياء الشعبية التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان. 

حيث  شاركت ناشئين وناشئات القليوبية فى كرة اليد وكرة القدم و تنس الطاوله بنهائيات منافسات الدورة الرمضانية للأندية والأحياء الشعبية التى تنفذها الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالادارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.جاءت الدورة تحت شعار "الرياضة حياة" والتي تم تنفيذها على مستوى جميع المحافظات خلال شهر رمضان المُعظم بمشاركة نحو  45 ألف من الشباب والفتيات في المرحلة العمرية تحت 15 عاماً، وأقيمت المنافسات مع بداية شهر رمضان الكريم في الأندية والساحات والاحياء الشعبية بالمحافظات.

 وتم تنفيذ النهائيات بفرع نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر خلال الفترة 22-25إبريل الجارى. حيث حصد فريق كرة القدم بمشروع الف بنت الف حلم  وتنس الطاولة بنات على المركز الرابع على مستوى الجمهورية وخروج فريق كرة اليد من دور الثمانية. 

 حضر الحفل الختامى الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية و الاستاذ وليد الفرماوى وكيل الرياضه بالقليوبية والساده مديرى  ووكلاء المديريات بالمحافظات 
وشارك الدكتور أشرف صبحي والدكتور خالد عبد الغفار في مباراة استعراضية في كرة القدم واخري في لعبة الفوت فولي مع عدد من الناشئين والناشئات.

وكرم الوزيران الفرق الفائزه بالمراكز الأولى، وقدما لهم التهنئة على تميزهم الرياضي وأدائهم المُتميز .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر