رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يجتمع مع منسقى ومدربي مراكز تنمية الإبداع والفنون ومراكز التخاطب للقادرون باختلاف

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 03:52 م
صدى العرب
طباعة
أماني كمال
اجتمع الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضية بالقليوبية مع منسقي ومدربي مراكز تنمية الإبداع والفنون ومراكز التخاطب للقادرون باختلاف على مستوى المحافظة وذلك استمرارا للاجتماعات الدورية التى يجريها  بمسئولي ومشرفى ومدربي المشروعات القومية والتجريبية التى تنفذها الوزارة  بالمحافظات على مستوى قطاعي  الشباب والرياضة . 

تم الاجتماع اليوم بقاعة الاجتماعات بمديرية الشباب والرياضه بحضور السادة وكلاء المديرية ومنسقى مكتب قادرون باختلاف  وفى خلال كلمته وجه الصبروط الشكر للمدربين والمشرفين على الجهد المبذول خلال الفترة السابقة مؤكدا على توجيهات واهتمام الاستاذ الدكتور صبحى بالقادرون باختلاف على كافة الأصعدة وتوفير سبل الدعم لتكثيف الأنشطة والخدمات المقدمة لهم 
كما أضاف أن المديرية تسعى فى الفترة القادمة لزيادة عدد المراكز التى تقدم خدمات لذوى الهمم بالإضافة للمراكز التى تدعمها الوزارة بحيث تقدم هذه المراكز الخدمات لشريحة أكبر من المستفيدين وتشمل كافة أنحاء المحافظة  .

وفى نهاية الاجتماع استمع وكيل الوزارة إلى المدربين والمشرفين لطرح مقترحاتهم لتطوير العمل ومعرفة المعوقات للعمل على تذليلها  . 

جدير بالذكر أن الوزارة تولى اهتماما بالغا للقادرون باختلاف  وتشهد القليوبية تطورا ملحوظا حيث تم إنشاء مراكز إضافية للتدريب ومركزين التخاطب وتنمية المهارات وصعوبات التعلم  التى تقدم خدمات مجانيه للاعضاء  ونسعى حاليا لزيادتها مما كان له الأثر فى تحقيق إنجازات فى جميع المسابقات التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة  . 

تأتى هذه الاجتماعات تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتوجيهاته باستمرار اللقاءات مع المسئولين عن تنفيذ البرامج والأنشطة بالمشروعات القوميه  للوقوف على آخر المستجدات وطرح مقترحات ومبادرات مبتكرة لتطوير العمل  .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads