رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يجتمع مع مسؤلي الشعب التخصصية للطلائع على مستوى المحافظة

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 04:59 م
صدى العرب
طباعة
أمانى كمال
اجتمع اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مع مسؤلي الشعب التخصصية للطلائع وذلك بقاعة الاجتماعات بمديرية الشباب والرياضة  وذلك بهدف تعظيم دور مسؤلي الشعب المختلفة في نشر الوعي بين الطلائع وتوسيع قاعدة الممارسة وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

حضر الاجتماع الأستاذ محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للشباب والاستاذ هاني جميل مدير إدارة الطلائع بالمديرية والدكتورة سارة طه معاون المدير العام لشؤون الشباب والسادة مسؤلي الشعب البرلمانية بمراكز  الشباب  على مستوى المحافظة والتي تبلغ 33  شعبة في  12 مجال مختلف  ومنها فن الارتجال ، المسرح ، الموسيقى النحاسية ، الفن التشكيلي ، الهوايات الرياضية ، قدم خماسي بنات ، الفرق الكشفية ، العروض الرياضية ، جماعة البيئة، المنتديات الثقافية ، المبتكرين علميا واندية القرن . 

وجه الصبروط الشكر والتقدير لمسؤلي الشعب لما يبذلوه من جهد في تنمية مهارات الطلائع ونشر الوعي بينهم مؤكدا على ان الدور الذي يقومون به إنما هو رسالة انسانية ذات تأثير كبير على الطلائع لخلق جيل واع متزن نفسيا وثقتفيا وبدنيا ودينيا . 

كما استعرض الصبروط خلال اللقاء عدد من الانجازات الإنشائية الني تشهدها مراكز الشباب على مستوى المحافظة في ظل الجمهورية الجديدة مشيرا إلى أن الاستثمار في البشر إنما يعد ركيزة أساسية من ركائز التنمية وهذا ما يصبو اليه العمل بالشباب والرياضة مؤكدا على ضرورة متابعة مسؤلي الطلائع بالمديرية لعمل الشعب التخصصية والسعي الي توسيع قاعدة المشاركة واستقطاب إعداد اكبر من الطلائع للمشاركة . 

ومن جانبه استمع الصبروط لعدد من مسؤلي الشعب وعرضهم لعدد من المعوقات التي  تواجههم خلال العمل وقدم عددا من الحلول معبرا عن استعداده الدائم لكل الأفكار الجديدة والمبادرات الشبابية التي تخدم ابناء المحافظة ودراسة مدى جدواها واليات التنفيذ .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads