رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بنك التنمية الصناعية يمنح قرض بقيمة 900 مليون جنيه لشركة تساهيل للتمويل بالتعاون مع جي بي كابيتال للاستثمارات المالية وزير الكهرباء : يغادر إلي روسيا للمشاركة في اجتماعات وزراء الطاقة لدول البريكس و أسبوع الطاقة الروسي محافظ القاهرة و د. غادة فاروق نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقدان القافلة التنموية الطبية الشاملة محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يقومان بتدشين مبادرة زراعة ٢٤٠٠ شجرة مثمرة بشارع المخيم الدائم 4PR Group تعلن عن بودكاست "إزيَ الصحة؟" شركة «Empire State » تستعد لإطلاق مشروع تجارى في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 2 مليار جنيه وزير العمل يستقبل وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي مناشدة عاجلة للأجانب المتواجدين بالبلاد .. التوجه للإدارة العامة للجوازات دور الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي في الحلول الأمنية أبرز محاور النقاش في إنترسك السعودية 2024 حسين عيسى منسقًا عامًّا ويوسف بطرس غالي عضوًا.. إعادة تشكيل المجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية

محافظات

محافظ سوهاج: اعتماد 5037 عقدا للتقنين وتحصيل 564 مليون جنيه

الإثنين 04/أبريل/2022 - 03:06 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران
أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن اعتماد 5037 عقدا لتقنين أراضي الدولة بالمحافظة وفقا للقانون حتى الآن، حيث بلغت حصيلة التقنين 564 مليون جنيه، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء بشأن الحفاظ على أملاك الدولة واسترداد حق الشعب، مشيرا إلى أنه جاري تجهيز 2038 عقدا آخر لتسليمهم للمواطنين.

ووجه محافظ سوهاج بتسهيل الإجراءات على المواطنين، وسرعة العمل للانتهاء من كافة العقود، لافتا إلى أن العقد الجديد الموحد الذي أصدرته المحافظة يحتوي على العديد من وسائل التأمين التي تمنع التزوير والتقليد، بالإضافة إلى علامات سرية يتم الكشف عنها بأجهزة خاصة، وذلك لضمان سلامة العقد ومحتوياته .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads