رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ومحافظة بورسعيد

السبت 02/أبريل/2022 - 05:46 م
صدى العرب
طباعة
ريهام يونس
وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى -فرع القرية الذكية-، اتفاقية مشترك تعاون مع محافظة بورسعيد حيث أقيمت  مراسم توقيع الاتفاقية بفرع الأكاديمية ببورسعيد.

ووقع علي الاتفاقية اللواء أ.ح عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تعاون كلية الهندسة والتكنولوجيا بفرع الأكاديمية بالقرية الذكية ومحافظة بورسعيد فى توثيق المناطق العمرانية والتراثية من خلال عمل رفع ثلاثي الابعاد لبعض المباني التراثية ذات قيمة داخل محافظة بورسعيد لتعزيز وتشجيع السياحة الداخلية بالمحافظة ونشر الوعي الثقافي بأهمية تلك المباني التراثية وعلاقتها بالمجتمع والواقع. 

كما تنص الاتفاقية على استفادة محافظة بورسعيد من خبرات الأكاديمية العربية خاصة في مجال المناهج التعليمية والبحثية بالإضافة إلى تقديم الأكاديمية خبراتها للمحافظة في  مجال الدراسات والبحوث والتدريب في ضوء مسئوليتها المجتمعية.

كان معالي اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية بمكتبه بديوان عام محافظة بورسعيد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads