رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزيرا الشباب والرياضة والثقافة يشهد انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية السفير العراقي يلتقي السيد عمرو موسى لطرح القضايا العربية المشتركة للنقاش في أكبر حملة بمصر الوسطي .. ضبط 21 قضية سرقة كهرباء من خارج العداد بسمالوط بقيمة 2 مليون و300 ألف جنيه السفير العراقي يلتقي السفير الأردني لدى القاهرة قرار جمهوري.. الدكتور إيناس الجندي عميدًا لكلية طب الفم والاسنان بكفر الشيخ لفترة ثانية خبير اقتصادي يكشف تداعيات الحرب الإسرائيلية الإيرانية على البورصة اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى محافظ القاهرة: لن يتم التهاون في إزال المخالفات البنائية مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة محافظ القاهرة اجتماعًا مع السفير عاطف سالم المنسق العام للمنتدى الحضرى العالمى بنك مصر وأمازون يعقدان شراكة استراتيجية مع مصر للطيران لتمكين المدفوعات الإلكترونية السلسة والآمنة لجميع المسافرين المحليين والدوليين

اقتصاد

هيلتون تشارك في فعاليات أسبوع البيئة السعودي ​

الجمعة 25/مارس/2022 - 10:34 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كارة
تقدم هيلتون مساهمات ملموسة إلى أسبوع البيئة السعودي من خلال سلسلة من الأنشطة التي تقوم بها في مختلف فنادقها، وذلك بهدف تعزيز الوعي بهذه المبادرة البيئية الهامة.

 

وضمن تلك المساهمات، شارك أعضاء فريق هيلتون من 16 فندقًا في أنحاء المملكة في حملات تنظيف الحدائق العامة والملاعب ومناطق التنزه في الفترة من 20 إلى 27 مارس. ومن ضمن المساحات المفتوحة التي شملتها حملات التنظيف كل من حديقة إبراهيم بن سعيدان في الرياض وجبل الرحمة ومنتزه المدينة الوطني وغيرها الكثير من المناطق، حيث تم التخلص من النفايات بالتعاون مع السلطات المحلية.

 

تأتي مشاركة فنادق هيلتون في المملكة تحت مظلة استراتيجية الشركة العالمية "السفر بهدف" والتي ترمي إلى تقليص الأثر على البيئة إلى النصف بحلول عام 2030، حيث يعدّ التزام هيلتون تجاه تطبيق الممارسات المستدامة بيئيًا في عملياتها التشغيلية التزامًا طويل الأمد. فقد أطلقت هيلتون عام 2009 منصتها Hilton LightStay – وهي منصة حازت على العديد من الجوائز وتعمل على قياس الأثر البيئي للفنادق وإعداد التقارير عنه وعن كيفية الحد منه في عمليات تشغيل الفنادق التابعة لمحفظة هيلتون. وبالإضافة لذلك، عقدت هيلتون عام 2021 شراكة مع المؤسسة الاجتماعية South Pole لتتمكن من الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون عند تنظيم الاجتماعات والفعاليات في العديد من فنادقها، ويتم توفير هذا الخيار في السوق السعودية كذلك.


 نبذة عن شركة هيلتون

هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الضيافة، وتضمّ محفظتها 18 علامة عالمية المستوى وينضوي تحت رايتها أكثر من 6800 فندق ومنتجع يشمل أكثر من مليون غرفة في 122 بلداً وإقليماً. تسعى شركة هيلتون إلى تحقيق رسالتها الأساسية المتمثلة في أن تكون إحدى أبرز الشركات التي توفّر إقامة مضيافة في العالم، بعد أن استضافت أكثر من 3 مليار ضيف خلال تاريخها العريق الممتد على أكثر من 100 عام، وقد ضمنت بذلك مكانتها الرفيعة في قائمة أفضل أماكن العمل في العالم لعام 2021، وحصلت على لقب أفضل شركة رائدة في القطاع حول العالم للعام 2020 في مؤشرات داو جونز للاستدامة. تمّ طرح برنامج Hilton CleanStay عام 2020 وأرسى معايير مبتكرة للنظافة والتعقيم في الفنادق في جميع أنحاء العالم. ويتيح برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز على عدّة جوائز لأكثر من 128 مليون عضو ممن يحجزون إقامتهم مباشرةً مع هيلتون، كسب نقاط مقابل إقاماتهم في الفنادق فضلاً عن خوض تجارب لا تقدّر بثمن. يتسنى للضيوف من خلال تطبيق هيلتون أونرز المجاني على الجوّال حجز إقامتهم واختيار الغرفة وتسجيل الوصول والحصول على مفتاح رقمي وتسجيل المغادرة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع newsroom.hilton.com ، والتواصل مع شركة هيلتون على فيسبوك، تويتر، لينكد إن، إنستجرام و يوتيوب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads