رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

شباب ورياضة الإسكندرية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى اليوم العالمي للسعادة

الإثنين 21/مارس/2022 - 09:30 ص
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي،   وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، نفذت الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع الإدارة المركزية لمكتب شئون الوزير (مكتب فن ادارة الحياة)، ومديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، الاحتفال بيوم السعادة المصري فى ذكرى اليوم العالمي للسعادة، لأهميتها فى حياة المواطنين داخل المجتمع .

 

وشهدت الاحتفالية طابور عرض للهيئات المشاركة بالعديد من الفقرات المتنوعة، منها الألعاب الرياضية والترفيهية والعاب صغيرة وشد الحبل واستعراضات لفرق الفن التعبيري، حيث تم تنفيذ مسابقة فى شد الحبل بين السيدات والرجال قاد فريق السيدات حنان علوان مدير عام الشباب.

 

 وقاد فريق الرجال اسلام دياب، مدير تنفيذ ادارة الرياضة، إلى جانب تنفيذ العديد من المسابقات ورياضيات متنوعه  وسط أجواء من البهجة والسعادة من الحضور والمشاركين.

 

 جاء ذلك بمشاركة مختلف الفئات العمرية من فتيات وشباب والمشروع القومي لرياضة المرأة والرواد واعضاء الهيئات الشبابية والرياضية ومنظمات المجتمع المدني، وذلك بمركز شباب سموحه اليوم الاحد الموافق ٢٠ مارس، وتم تنفيذ الاحتفال بحضور الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، بمشاركه اكثر من ٣٥٠ مشارك.

 

وفى تصريح للدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة، أعربت عن سعادتها بالاحتفال بهذا اليوم الذى يمثل حدثا عالميا يتم الاحتفال به في جميع أنحاء العالم بهدف تعزيز مقومات السعادة ونشر الإيجابية بين فئات المجتمع، حيث يحتفل العالم في ٢٠ مارس باليوم العالمي للسعادة، الذي اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ٦٦ وتقرر الاحتفال به منذ عام ٢٠١٣.

 

وجاء هذا اليوم بهدف تكريس حق الإنسان في أن يكون سعيداً، وكونه هدفاً يجب تحقيقه، من خلال اتباع نهج يقوم على الشمول والإنصاف الاقتصادي في الدول، ومنح الشعوب حق العيش الكريم، وتخفيف الفقر.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر