رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تعزيزًا لدورها الوطني.. "مجموعة كايرو ثري ايه" تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية مصر وتونس " يد واحدة "*.. *برتوكول تعاون بين الاتحادين الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى قائد قوات الدفاع الشعبية بدولة أوغندا..فيديو وزارة الإسكان تشارك بجناح رسمي في معرض عقارات النيل بالرياض لدعم تصدير العقار وجذب مستثمرين للسوق المصري وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ.. موضوع خطبة الجمعة القادمة من الأوقاف وزير الكهرباء : يبحث مع "سيمنس انيرجى "سبل دعم التعاون والشراكة فى المجالات المختلفة وإمكانية تشغيل محطات التوليد الغازية الرئيس السيسى يطلع على نتائج مشاركة مصر فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة مايا مرسى تستقبل وفداً من طلاب الجامعات من ذوي الإعاقةبالعاصمة الإدارية رئيس الوزراء: الحكومة تعمل على تأمين مخزون استراتيجى من الاحتياجات الأساسية القاهرة تستضيف المؤتمر الدولي لعلاج اضطرابات كهرباء قلب الأطفال

محافظات

رئيس جامعة بنها يشهد احتفالات الجامعة بيوم اليتيم

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 07:22 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
شهد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها احتفالات الجامعة بيوم اليتيم والتي نظمتها الادارة العامه لرعاية الطلاب بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة ، والدكتور مصبح كحيلي مدير عام رعاية الشباب.

وقال الدكتور جمال سوسة أن تخصيص يوما للاحتفال بالطفل اليتيم في مصر والعالم العربي يعد بمثابة رسالة لجميع الأيتام بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع فهم في القلب ، مشيرا الى ان القيادة السياسية وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى يولى اهتماما كبيرا بهذه المناسبة والأطفال اليتامى مما يدل على أن رعايتهم وتلبية مطالبهم حق أصيل على كافة أفراد المجتمع ويعكس مظهرا رائعا من مظاهر التكافل الاجتماعي.

وأشار سوسه الى أن الجامعة حريصة على تحقيق التكافل الاجتماعي والمشاركة المجتمعية من خلال أداء دورها الاجتماعي والإنساني وذلك من خلال التواصل المستمر علي مدار العام مع المؤسسات الاجتماعية وزارة التضامن الاجتماعى وتنظيم الاحتفالات بيوم اليتيم في محاولة لإدخال البهجة على قلوب هؤلاء الأطفال لأنهم جزء أصيل من المجتمع فهم أمل المستقبل لوطننا الغالى مصر.

واضاف أن جامعة بنها لا يتوقف دورها على العملية التعليمية فقط بل تشمل أيضا خدمة المجتمع المحيط بها وتقديم كافة أوجه الخدمات المجتمعية ، لذلك نحرص كل عام على المشاركة والاحتفال بالأطفال الأيتام بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والخيري بشكل مستمر لتقديم كافة المساعدات التي من شأنها ضمان حصول هؤلاء الأطفال على الاهتمام والرعاية الكاملين.

موجها الدعوة للأسر المصرية إلى زيارة  الأيتام من وقت لآخر للتخفيف عنهم ومساندتهم في وحدتهم و إدخال الفرح والسرور على قلوبهم. 
ومن جانبه أكد الدكتور تامر سمير علي ان تنظيم إحتفال للأطفال الأيتام ياتي لإظهار الدعم المجتمعي لهؤلاء الأطفال وتدعيم أواصر الرحمة ودعم أسس المودة والترابط بين كافة فئات المجتمع.

وفي نهاية الاحتفال قام رئيس الجامعة والحاضرين بتوزيع الهدايا علي جميع الأطفال مما أضفى جو من البهجة على الاحتفال.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads