رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
شوط أول .. التعادل الإيجابي يحسم موقعة سيراميكا والأهلي بنصف نهائي كأس السوبر الجامعة العربية: فلسطين تطلب عقد إجتماع طارئ لمناقشة تواصل الجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني مصر تدين بأشد العبارات قصف الاحتلال الإسرائيلي لمربع سكني في "بيت لاهيا" شمال قطاع غزة الفرماوى يتفقد المشروعات الاستثمارية بمركز الامل للتنمية الشبابية ومركز شباب الخانكة النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون (١، ٣، ٤، ٦). الفضالي يهنئ اللواء حسن رشاد برئاسة المخابرات العامة ويعرب عن تفاؤله بالدور البارز للجهاز العريق مديرية أمن الإسكندرية والجهات المعنية تستجيب لشكاوي انتشار النباشين وتشن حملة تشكيل الأهلي أمام سيراميكا بنصف نهائي كأس السوبر في الذكرى الـ57 لتدمير أكبر وحدة بحرية لإسرائيل "إيلات " الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية : القوات البحرية أحد دروع القوات المسلحة لحماية أمن مصر القومي النائب أيمن طه : كلمة السيسي في البريكس يمثل خطوة تاريخية نحو بناء علاقات اقتصادية

عربي وعالمي

طيران "ناس" السعودي يحقق أعلى تصنيف في تقييم APEX

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 05:32 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
حقق طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط، أعلى تصنيف في تقييم أجرته منظمة APEX غير الربحية التي تعد من أكبر روابط شركات الطيران الدولية، وشمل 600 شركة طيران من مختلف الفئات حول العالم.

ويعتمد تقييم منظمة رابطة تجربة ركاب الطيران (APEX)، وهي شبكة من شركات الطيران الرائدة والموردين والشركات ذات الصلة بالقطاع، بشكل كامل على نتائج تجربة وتقييم الركاب عبر أكثر من مليون رحلة طيران حول العالم.

ويعد التقييم الأول من نوعه لشركات الطيران الذي يعتمد على الردود الموثقة من الركاب، حيث دققت شركة مراجعة خارجية نتائج التقييم الذي قسم شركات الطيران إلى أربع فئات.

وجاء طيران ناس في فئة أربعة نجوم، وهي أعلى فئة للطيران الاقتصادي على مستوى العالم، فيما يؤشر إلى مستوى جديد من نجاحات طيران ناس المصنف كأفضل شركة للطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويصنف "طيران ناس" كواحد من أفضل 10 شركات طيران اقتصادي في العالم، وهي مكانة حققها عبر كفاءة تشغيلية وخدمة مميزة لضيوفه، كما صنف كأفضل شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لـ 7 أعوام متتالية، وحصل على جائزة سكاي تراكس العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط لأعوام 2017 و2018 و2019 و2021.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads