رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

النائب عمرو السنباطي: الاحتفال بيوم الشهيد رسالة لأجيال الحاضر و المستقبل ان الحفاظ على الوطن وحماية امنه عقيدة راسخة

الخميس 10/مارس/2022 - 03:07 م
صدى العرب
طباعة
جمال خليل
دور القوة الناعمة يجب ان تخلد  ذكراهم و توثق  تضحياتهم  و تكشف جهودهم في مكافحة الارهاب 

السنباطي : الوطن لا ينسى من بذل من ضحى بنفسه لحماية الوطن ومقدراته و امنه القومي 

السنباطي : نستلهم من الشهداء و بطولاتهم وتضحياتهم الدروس والعبر للحاضر و المستقبل 



اكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ، و ممثل دائرة مصر الجديدة و مدينة نصر ، ان الاحتفال بيوم الشهيد رسالة لأجيال الحاضر و المستقبل ان الحفاظ على الوطن وحماية امنه عقيدة راسخة   .

 و قال  السنباطي" يقع  على عاتق الاجيال الحالية و القادمة  مسئولية كبيرة ، للحفاظ على الانجازات التي تمت بفضل تضحيات الشهداء ، مشيدا  برسالة الرئيس خلال ، الندوة التثقيفية الخامسة والثلاثين، بمناسبة احتفال القوات المسلحة بيوم الشهيد ، و التي قال فيها " ان أقل ما نقدمه للشهداء هو المحافظة على ما ضحوا بأرواحهم من أجله". 

و اضاف السنباطي ان الحفاظ على ما قدمه خيرة شباب مصر من اجل وطنهم ، يكون  بضرورة ان ينتبه الجميع  خاصة الشباب لضرورة مواجهة الاخطار ، و الحفاظ على الدولة المصرية و التصدي لكل ما يهدد امنها و سلامتها في ظل التحديات  الجديدة التي تشهدها المنطقة و العالم ".

و قال السنباطي الدولة  المصرية لا تنسى من ضحى من اجلها ، و يذكرهم التاريخ و الاجيال القادمة فهم احياء عند ربهم يرزقون فرحين بما اتاهم الله من فضله،  و تابع " تحية للشهداء و  اسرهم حيث دفعوا  اثمان غالية و قدموا أبنائهم  فداء للوطن " .

و اضاف السنباطي "نستلهم من الشهداء و من بطولاتهم وتضحياتهم الدروس والعبر للحاضر و المستقبل ، و الوطن لا ينسى من بذل من ضحى بنفسه لحماية الوطن ومقدراته و امنه القومي .
و اكد السنباطي على اهمية القوة الناعمة في تخليد ذكراهم و توثيق تضحياتهم   عبر الاعمال الدرامية و السينمائية ، و توصيل الحقائق خاصة في  مجال  مكافحة الارهاب  للداخل  و الخارج .

و اكد السنباطي  على اهمية رسالة الرئيس التي قال فيها   ان الدراما يجب ان تعرض تضحيات أهالي الشهداء الاعمال و نقل الحقائق للجميع  مشيرا الى اهمية ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم " لو الشئون المعنوية جابت القصص الحقيقية لكل شهيد ، ستجدوا كنز من الوفاء والإنسانية يمكن تقديمه  للناس عن  شباب مصر الذين دفعوا ثمن كبير علشان نعيش".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر