رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

رئيس جمعية المستثمرين يعلن تبرع تيسير مطر 20 ألف جنيه ويؤكد: تيسير مطر أعاد الحياة للجمعية

الأربعاء 02/مارس/2022 - 09:37 م
صدى العرب
طباعة
كتب - عصام النجار


استضاف النائب تيسير مطر ، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، اجتماع جمعية مستثمري 15 مايو لحل مشكلات المستثمرين. 

أكد المهندس عبدالغنى الأباصيري، عضو غرفة الصناعات النسيجية  باتحاد الصناعات، ورئيس جمعية مستثمري ١٥ مايو، أنه كان يعتزم ترك الجمعية لما ألت له ، ولما عقد اجتماع اليوم للجمعية، جاء  النائب تيسير مطر ليعيد الحياة لجمعية، وعمل ندوة ثرية لعرض المشكلات والعمل على حلها. 

وأعلن الأباصيري، عن تبرع تيسير مطر بـ 20 ألف جنيه مساهمة منه لأجل جمعية مستثمري 15 مايو.

وتطرق عبدالغني إلى المشكلات التي يعاني منها المستثمرين في منطقة 15 مايو مثل كثرة الجهات الرقابية على المصانع، وأزمة الصرف الصحي.

وطالب الأباصيري من أعضاء مجلس النواب تقديم طلب إحاطة لوزير القوى العاملة ولوزيرة التضامن، بشأن الشريحة التأمينية من أجل أن تكون 10 في المائة، وذلك من أجل الصناعة.

ولفت الأباصيري إلى أن هناك أزمة أخرى بشأن فتح الطريق خلف الكمين المؤدي إلى داخل المنطقة الصناعية لسهولة الدخول والخروج من المنطقة. 

ومن ناحيته قال  النائب عبدالنعيم حامد أنه بشأن الشريحة التأمينية ناقشها منذ أيام وأنه لو تطلب الأمر سن تشريع سوف يقوم بذلك ويدرس الأمر، كذلك مشكلة الصرف الصحي وكافة المشاكل التي عرضت في الاجتماع.

فيما قال اللواء سيد همام رئيس جهاز ١٥ مايو، أن الاجتماع تأخر ٣ سنوات، ومنطقة مايو لم تحصل على حقها، والجهاز والجمعية سوف يكون هناك فيه تعاون و الفترة القادمة سوف تكون جيدة، والجهاز يعمل  وهناك أخبار جيدة قريبا وفي شغل بالمنطقة الثانية لرفع كفاءة المنطقة، وعلى المستثمرين دور في تشجير المنطقة، بخصوص الصرف الصحي نعمل على حل المشاكل، ونسعى أن تكون شبكة طرق من أفضل شبكات الطرق.

وفي السياق ذاته قال النائب محمد تيسير مطر، أنه يرة في هذا الجمع طاقة أمل في القادم، بوجود أعضاء الجمعية وعرض المشكلات وحلها، مضيفا إلى أنه والنواب سوف يسعون نحو تقديم طلباتهم من أجل حلها. 

كما قال النائب عرفه صالح، أن اجتماع اليوم يأمل في تكراره من أجل الاستماع للناس والعمل على حل المشكلات مع المسئولين وقيامه والنواب بالسعي نحو حل مشاكل المستثمرين.

وعرض عدد من المستثمرين مشكلاتهم أبرزها أزمة اتحاد الشاغلين والقضايا المرفوعة ضدهم وطريقة حل الاتحاد، والتأمينات والصرف الصحي. 

وأقترح خلال الاجتماع عمل مكتب للتنمية الصناعية من أجل تسهيل الأمور على المستثمرين. 


شارك في الاجتماع كل من النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، والنائب محمد تيسير مطر امين سر لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ، والنائب عيد حماد، والنائب عرفه صالح، والمحاسب أحمد مطر، واللواء سيد همام رئيس جهاز ١٥ مايو، والمحاسب احمد تيسير مطر نائب رئيس مجلس إدارة شركة اليسر، والمهندس عبدالغني الاباصيري. عضو غرفة الصناعات النسيجيه باتحاد الصناعات، ورئيس جمعية مستثمري ١٥ مايو، وعدد كبير من المستثمرين في منطقة ١٥ مايو.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads