رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل وزارة الشباب والرياضية بالقليوبية يتابع فعاليات اليوم الثاني لمبادرة حصة بمركز شباب

الخميس 24/فبراير/2022 - 01:08 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

تابع اليوم الدكتور  محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة فاعليات   اليوم الثانى من مبادرة(( حصة بمركز شباب بمركز )) شباب من مركز شباب كفر الجزاروذلك استمرارا للبرنامج الزمنى للمبادرة . 

وأكد  الصبروط أن هذه المبادرة تم إطلاقها وفقا لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الاستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بضرورة جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وضرورة التشبيك مع كافة هيئات ومؤسسات الدولة بهدف  بناء الإنسان.  

جدير بالذكر أنه تم إطلاق هذه المبادرة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بالتنسيق مع  الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم .
 
كما أضاف الصبروط أن المبادرة تستهدف مشاركة ٦٥ الف طالب لتنفيذ أنشطة وفعاليات بعدد ١٠٠ مركز شباب على مستوى المحافظة خلال الفصل الدراسي الثاني فى الفترة من ٢/٢١ إلى ٢٠٢٢/٣/٣١. 

تهدف المبادرة إلى  تنمية روح الانتماء والولاء للنشئ والتعرف والاستفادة من الخدمات التى تقدمها الدولة متمثله فى وزارة الشباب والرياضة من خلال البرامج والأنشطة والإمكانات والهيئات الشبابية لخدمة أبنائنا كما تساعد المبادرة فى زيادة عدد المستفيدين والمترددين على مراكز الشباب ومن ثم زيادة قاعدة الممارسة والعمل على الاهتمام بالصحة العامة للطلاب من خلال ممارسة الرياضة واتاحة الفرصة المدارس التى لايتوافر بها مساحات كافية لتنفيذ الأنشطة حيث تم التنسيق التام بين مراكز الشباب والمدارس لحضور فصل دراسي لمركز الشباب بواقع يومين أسبوعيا  لممارسة كافة الانشطة ويبدأ البرنامج بطابور عرض وتحية علم وإذاعة مدرسية ثم يتم توزيع الطلاب مجموعات لممارسة كافة الأنشطة بمركز الشباب من تنس طاولة والعاب ترويحؤة وكرة قدم ومكتبه وأنشطة فنيه ورسم ومسابقات ثقافية . 

 ويقوم مركز الشباب خلال المبادرة ة  بتوزيع جوائز رمزيه لجميع الطلاب المشاركين وتاتى تلك المبادرة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر