رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

العربي للتعليم والبحث العلمي يوقع اتفاقية تعاون مع المؤسسة الدولية للبروتوكول والإتيكيت

الإثنين 14/فبراير/2022 - 11:05 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
اليوم بمقر الاتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي وقع بروتوكول تعاون بين الإتحاد العربي للتعليم والبحث العلمي بالتعاون مع المركز العالمي لإكتشاف ورعاية الموهوبين أحد فروع المركز الكندي الامريكي مع المؤسسة الدولية للبروتوكول والإتيكيت ومدرسة البروفيسور سامح ابو النيل الدولية للتدريب والتنمية البشرية.

وقد مثل الطرف الأول د محمد عبد الفتاح مصطفى رئيس الاتحاد والطرف الثاني الأستاذ حسين رمضان سيد بصفته رئيس مجلس الإدارة والبروفيسور د سامح أبو النيل بصفته رئيس مجلس الإدارة بحضور الدكتور سيد الباز المستشار التعليمي ولفيف من الخبراء والمثقفين والفنانين المتخصصين في مجال التعليم ومسرحة المناهج.

وقد صرح د محمد عبد الفتاح بأن باكورة هذا التعاون سوف يكون برنامج الدبلوماسي الصغير ومن بعده برنامج البراعم القيادية وأكد مصطفي بأن الهدف من هذا التعاون هو ثقل مهارات الاطفال وتهيئتهم للتعامل مع المستقبل عن طريق رفع ثقتهم في أنفسهم ومساعدتهم علي حل المشكلات بطرق مبتكرة وقال د حسين رمضان سيد ان هذا الأسلوب في تطوير الذات لدي الأطفال تم تطبيقه علي مدار اكثر من ٥ سنوات في دول عديده وأتي بثمار كبيرة.

كما وعد البروفوسير سامح أبو النيل بتطبيق العديد من البرامج التي تساعد أولياء الأمور علي إكتشاف الموهبة مبكرا في ذويهم وتنميتها وكذلك رفع الوعي لدي المعلمين  والإداريين في كيفية التعامل مع الأطفال والمراهقين   وقد اشاد الحضور بهذا التعاون واتفق الجميع علي تفعيل دور الفن في دعم التعليم والعمل علي جعل الفن التعليمي ومسرحة المناهج أحد الأساليب الهامة لتبسيط العلوم والتفكير خارج الصندوق.

جاء ذلك في ظل الدعم الدائم من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للتعليم والبحث العلمي وتفعيل دور مؤسسات المجتمع المدنى والقطاع الخاص في ذلك حفظ الله مصر ورئيسها ومؤسساتها وشعبها من كل شر و سوء يا رب.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر