رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اللواء د. أيمن شوقى مدير كلية الطب: جريج الكلية يحصل على شهادة من الولايات المتحدة اللواء أكرم صلاح الدين محمود: تخريج ضابطا فنيا مسئولا عن تأمين المعدات وبعثات خارجية لمعرفة الجديد فى العمليات اللواء طيار أحمد الشازلي: الطيار المصرى مؤهل للانضمام لكل التشكيلات المقاتلة ومن أفضل الطيارين عالميا لواء بحرى أركان حرب أيمن الدالى: تخريج ضابط قادر على التعامل مع الأسلحة الحديثة لمواكبة التطور التكنولوجى لواء دكتور وائل مختار محمد: تطوير المناهج وتأهيل الطلاب للتعامل مع مختلف مدارس الدفاع الجوى محافظ كفر الشيخ يتفقد بوابات مصنع الطرابيش على شاطئ النيل فوة اللواء د. معتز إبراهيم أبو النور: القيادة العامة تحرص على تطوير القدرات العلمية والتكنولوجية للكلية الفنية وفق مخططات دقيقة شاهد.. د. محمود صقر يحاور د.عماد نصير والحديث عن قصص حقيقية عن الإدمان في برنامج حكاوي الطريق اللواء محمد التركي: نقوم ببناء شخصية الطالب المقاتل الفريق أشرف زاهر : بناء القوة والحفاظ على الهيبة يحتم بيئة تعليمية حديثة

اقتصاد

أسعار الذهب تعاود الارتفاع اليوم الإثنين

الإثنين 10/يناير/2022 - 01:32 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أسعار الذهب اليوم الاثنين في مصر تشهد ارتفاعا بحوالي 4 جنيهات الآن، وذلك مع عودة الصعود للسعر العالمي للذهب لمستويات 1799 دولارا، لتقترب الأونصة الذهب من كسر نقطة المقاومة الأقرب وهي 1800 دولار، ويأتي هذا الارتفاع عقب هبوط قبل ساعات قليلة بحوالي جنيهين في مصر وهبوط الأونصة وقتها إلى 1790 دولارا.

أسعار الذهب في مصر اليوم:

 عيار 24 سجل 902 جنيه

عيار 21 سجل 790 جنيها

عيار 18 سجل 676 جنيها

الجنيه الذهب 6320 جنيها

 أونصة الذهب 1799 دولارا.
 

وشهدت أسعار الذهب في مصر اليوم، صباحا تراجع لمستويات 786 جنيها للجرام مقابل 788 جنيها بختام تداولات الأسبوع، لكن عودة الصعود في مؤشر الذهب العالمي دفع الأسعار في مصر إلى الصعود بحوالي 4 جنيهات ليستقر الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعاً عند 790 جنيها للجرام.

سعر الذهب اليوم في مصر قد يشهد تغيرات عدة خلال الساعات القادمة، في وقت تكشف حركة الأسعار بأن هناك قناة سعرية ثابتة يتحرك فيها الذهب بين 785 إلى 790 جنيها للجرام، وقد يتخطي الذهب هذا السعر الساعات القادمة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads