رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
انعقاد برنامج البناء الثقافى لأئمة سوهاج الميدالية الذهبية لمنتخب جامعة سوهاج لخماسي كرة القدم لفوزه بالمركز الأول وكأس المعسكر الرياضي محافظ سوهاج يستقبل وفد المكتب التنسيقي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر محافظ سوهاج يشارك أطفال مؤسسة البنين بالكوثر فعاليات اليوم الترفيهي الثقافي مركز البحث والإنقاذ بوزارة الدفاع ينفذ التجربة " مصر - ١٠" لمحاكاة إنقاذ عبارة تعرضت للغرق قبالة السواحل المصرية تزايد الاستعانة بمصادر خارجية تزامناً مع استمرار قطاع الضيافة في دولة الإمارات في مواجهة مشاكل التوظيف "دبي كارتدروم" ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمولا 1 منتجع فورسيزونز مالديفز لاندا جيرافارو يدعو زواره إلى الاستمتاع بالأيام الأخيرة من موسم أسماك المانتا جولي يونج تتولى منصب المستشار التعليمي في جيمس للتعليم جامعة بنها تنظم قافلة طبية متخصصة فى أمراض العيون بقرية بطا

منوعات

افتتاح ذا أربان بار في ميلينيوم بلايس مردف

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 02:51 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلن فندق ميلينيوم بلايس مردف، الفندق الجديد في منطقة تلال مردف التابعة لشركة دبي العقارية، عن افتتاح ذا أربان بار، الوجهة الجديدة للتجمع والاحتفال بالاهتمامات المشتركة وقضاء اوقات ممتعة. ويتميز البار الرياضي أيضا بكونه الوحيد من نوعه في المنطقة ويقدم خدماته لقاطني وزوار مردف والخوانيج والورقاء.

 

ويوفر الفندق بالشراكة مع هارلي ديفدسون دبي ابتداءً من هذا الشهرلاعضاء الفرع المحلي من نادي مالكي دراجات هارلي (أتش أو جي)، امكانية استخدام ذا أربان بار كأحد محطاتها الرئيسية في المدينة.

 

ويشمل نادي (أتش أو جي) مالكي دراجات هارلي ديفدسون في جميع أنحاء العالم، المحبين لركوب الدراجات، ما يمنحهم مساحة للتجمع والاحتفال باهتماماتهم المشتركة وهواياتهم المحببة. وتعد عضوية (أتش أو جي) بمثابة عضوية حصرية تمنح الأعضاء العديد من المزايا التي تساعدهم في تحقيق أقصى استفادة من تجربة ركوب دراجاتهم.

 

وحظي مدخل ذا أربان بار بنسخة رائعة من دراجة "سوفت تيل فات بوي"، أحد أشهر تصميمات هارلي ديفدسون، والتي نالت شهرتها بعد ركوب النجم أرنولد شوارزنغر لها في دوره الشهير بفلم المدمر الجزء الثاني. وتتجمل هذه الدراجة الرائعة بتنجيد جلدي أخضر مهيب، لتحيي الضيوف عند مدخل المشرب وتنقلهم إلى الأجواء الرياضية المذهلة للمكان.

 

وبموجب الاتفاقية، يقدم فندق ميلينيوم بلايس مردف لجميع أعضاء النادي عروضاً مذهلة، تشمل خصم 25٪ على المأكولات والمشروبات و 15٪ على أسعار الغرف، وغيرها من الامتيازات المتميزة والعروض الأخرى. وبالإضافة إلى ذا أربان بار، يتمتع الفندق بستة مطاعم ومشارب رائعة ومسبح على السطح بإطلالة مذهلة على حديقة مشرف، بالإضافة إلى موقعه المتميز جوار جادة تلال مردف التي تزخر بالعديد من المتاجر والمطاعم المتميزة. ويتمتع الفندق بأجواء شبابية وحيوية، وبموقع استراتيجي يسهل الوصول إلى عدة أماكن ترفيهية مثل دبي سفاري وعالم آي أم جي، أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، بالإضافة إلى حديقة مشرف الجميلة التي تستقطب محبي الطبيعة، خصوصاً مع انخفاض درجات الحرارة ما يوفر وجهة إضافية لجميع الأعضاء الذين يستفيدون من هذا العرض المذهل.

 

ويُعرف نادي (أتش أو جي) بنشاطاته المجتمعية المتميزة، لذا سيشارك أعضاؤه في جميع الفعاليات المجتمعية التي ينظمها فندق ميلينيوم بلايس مردف على مدار العام.

 

وقال سيمون والتر، مدير نادي (أتش أو جي) فرع دبي: "يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية. نحن في نادينا نتجول دائماً في طرق الإمارات العربية المتحدة الجميلة، وخاصة مع تحسن الطقس في هذه الأيام. ووجود واحة توقف جميلة مثل ميلينيوم بلايس مردف، وخاصة في هذا الجزء من المدينة، هو أمر رائع سيساعدنا على توسعة خارطة ركوبنا الممتع."

 

من جهته، أضاف بسام بو سليمان، المدير العام لميلينيوم بلايس مردف: "تعزز هذه الشراكة من مكانتنا كوجهة مفضلة لمحبي الأجواء الشبابية ونمط الحياة المفعم بالحيوية. نحن فخورون بعروضنا الفريدة، ونحن على ثقة من أن أعضاء نادي (أتش أو جي) فرع دبي سيستمتعون بها في أجوائنا النابضة بالحياة ."

 

يحظى نادي (أتش أو جي) فرع دبي برعاية شركة هارلي ديفدسون، وتأسس النادي عام 1994 على يد عشاق هذه الدراجة الرائعة وانضم النادي إلى عضوية النوادي العالمية لهارلي ديفدسون في أبريل 2018.

 

ويقدم الفندق لضيوفه 248 خياراً للإقامة عبر 116 غرفة و132 شقة فندقية ويتميز بأحدث التجهيزات العصرية والاطلالة الرائعة على حديقة مشرف، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من خيارات المطاعم والترفيه مثل مطعم بي سوشيال المذكور ومطعم باتشيغ اللبناني الأرمني وردهة هابانو للسيجار والمشروبات وذا أربان بار للمشروبات المتميزة ومطعم هنتر أند بارل بالإضافة إلى مشرب المسبح والشرفة. كما يتمتع الفندق بصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومساحات اجتماعات متعددة الأغراض، ما يجعل ميلينيوم بليس مردف خياراً ممتازاً للهروب من المدينة داخل المدينة.

 

 
نبذة عن فندق ميلينيوم بلايس مردف

يتمتع فندق ميلينيوم بلايس مردف ذو الأربع نجوم بمفهوم حضري وأنيق، ويتكون من 116 غرفة 132 شقة فندقية، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من خيارات المأكولات والمشروبات والترفيه والاستجمام. ويتميز ميلينيوم بلايس مردف بكونه اول فندق في منطقة مردف وموقعه الاستراتيجي المحاذي لحديقة مشرف على بعد عشر دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وبإطلالته المتميزة على حديقة مشرف ومسار الدراجات الهوائية في مردف. ويتميز ايضا بتصميمه المعاصر وهندسته المعمارية المتطورة التي تبرز معالم الحياة العصرية، وتمزجها بجمال الطبيعة، والمناظر الرائعة، والمرافق الحديثة التي تعزز وتغني أسلوب الحياة. وصُمم الفندق لتوفير مساحة مثالية من الرفاهية والراحة للضيوف.

ويخضع الفندق لإدارة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نمواً في المنطقة.

نبذة عن فنادق ميلينيوم بلايس

ميلينيوم بلايس بكونها علامة تجارية لنمط حياة حافل بالسعادة وراحة البال والطاقة الإيجابية، وتهدف الى جعل جميع الضيوف يشعرون بالسعادة والرضا عن أنفسهم، وتقديم تجربة غير مسبوقة للضيوف بما يتماشى مع وعد العلامة "اكتشف مكانك السعيد".

ويضم فريق العمل مجموعة من الأفراد الذين يشعرون بالسعادة الحقيقية وهم ملتزمون بتقديم أفضل التجارب الممكنة للضيوف، ويعملون باستمرار على وضع ابتسامة على وجه كل ضيف وتوفير رحلة لا تُضاهى مع اهتمام بالغ بكل ضيف وتقديم رعاية شخصية للجميع. ويشعر الجميع بالترحيب والراحة خلال رحلة السعادة في الفندق الذي يحرص على توفير تجربة متميزة تجمع ما بين الراحة والترفيه.

وتشمل القيم الثقافية لعلامة ميلينيوم بلايس المرح ونمط الحياة العصري وتقدير الأفراد والطفولة والأنماط  العاطفية. ويوفر ميلينيوم بلايس مكانا مناسبا للضيوف بمختلف أنواعهم بما يشمل رجال الأعمال والعائلات والشخصيات الطموحة والمبدعة والفضولية والعاطفية والشبابية والباحثة عن التجارب الجديدة وغيرها.

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

 

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads