رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة يشارك في المنتدى الاقتصادى العربي اليوناني العاشر

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 06:01 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
شارك فتحى مرسي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة بقرار من معالي وزيرة التجارة والصناعة رقم 568 لسنة ٢٠٢١  بالمنتدى الاقتصادى العربي اليوناني العاشر بأثينا كما قام سيادته بحضور الاجتماع المشترك لمجلس الإدارة واللجنة التنفيذية بصفته عضوا باللجنة التنفيذية بالغرفة العربية اليونانية .

واكد أن المنتدى  الذي تقيمه الغرفة العربية اليونانية  يعقد هذا العام بالحضور الفعلي بالإضافة إلي المشاركة الالكترونيا علي منصة المؤتمر الخاصة وذلك للتقليل من التزاحم طبقا للإجراءات الاحترازية التى تفرضها دولة اليونان  بسبب جائحة كورونا. 

وقد أشاد فتحى مرسي بالمشاركة الفعالة للجانب المصري من متحدثين رسميين علي سبيل المثال سيادة الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس وأشاد سيادته  بتواجد المشاركين من مصر ومن مختلف الدول العربية  وحضورهم لجلسات المنتدى  بالإضافة إلي عقد لقاءات ثنائية b2b  بين المشاركين من الجانبين العربي واليوناني.

وصرح مرسي أنه بمناسبة قرب افتتاح البورصة السلعية الزراعية بمركز بدر فقد تمت دعوة السادة أعضاء مجلس إدارة الغرفة العربية اليونانية لزيارة محافظة البحيرة برفقة وفد من رجال الأعمال اليونانيين . الجدير بالذكر أن الغرفة التجارية بالبحيرة تنظم سنويا وفدا للمشاركة في فعاليات المنتدى الاقتصادى باليونان .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر