رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

الطالب زكريا السمديسى رئيسا ومنار رأفت الملاوى نائب لإتحاد طلاب جامعة دمنهور

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 03:30 م
صدى العرب
طباعة
كتب - عصام النجار

بحضور الدكتور عبدالحميد السيد نائب رئيس جامعة دمنهور لشئون البحوث، عقدت  اليوم انتخابات اتحاد طلاب جامعة دمنهور لاختيار  رئيس اتحاد طلاب الجامعة  ونائب رئيس الاتحاد و أمناء وأمناء مساعدي اللجان العليا لاتحاد طلاب الجامعة .

واسفرت الانتخابات عن انتخاب الطالب زكريا محمد زكريا السمديسى الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الأداب رئيس الاتحاد الجامعة ، والطالبة منار رأفت الملاوى الطالبة  بالفرقه الرابعه كليه التربيه نائب لرئيس الاتحاد.



وقد أكد كل من  الطالب زكريا السمديسى رئيس الاتحاد والطالبة منار رأفت الملاوى نائب رئيس الاتحاد، أن هذا العام سيكون انطلاقة جديدة للنشاط فى ظل تحدى فيروس كورونا ، وأنه لن يمنعهم من ممارسة النشاط وتحقيق عام مميز  ، وان أهدافنا لن تكون مقتصرة على النشاط فقط ولكن تبنى منهج قوى و واضح لإعداد كوادر طلابية قادرة وان هذا يتسق مع أهداف أسرة طلاب من أجل مصر والتى كانت رسالتها محددة وهي إعداد وتدريب الطلاب الجامعيين باستخدام أحدث الوسائل والأنظمة لتحقيق المشاركة الفعالة في رؤية مصر 2030 التي تبنتها الدولة والتأكيد على مكانة مصر الكبيرة بين دول العالم .

كما أشارت الطالبة منار رأفت أن تمثيل الجامعة و الطلاب و تحقيق طموحاتهم والتعبير عن رأيهم شئ أكثر من رائع لاسيما انها قد شاركت فى العديد من الملتقيات و المعسكرات والتى أهلتها لتكون قادرة على خوض هذه التجربه ، حيث أنها عضو أسرة طلاب من أجل مصر وأنها تعلمت ذلك من خلال مشاركتها الفعاله داخل الأسرة.



ومن خلال اهداف و رسالة الأسرة فى النشاط . جدير بالذكر، أن أسرة من أجل مصر هي أسرة طلابية تسعى لتكوين مجتمع طلابي قوى متطور يساهم في تحقيق التنمية المستدامة 2030، وتهدف في سبيل تحقيق رؤيتها إلى إعداد وتدريب الطلاب الجامعيين للارتقاء بالوطن والتأكيد على مكانته الكبيرة بين دول العالم، وتقديم أحدث الوسائل التجريبية للطلاب الجامعيين في مختلف المجالات التنموية، ورفع مستوى الوعي لدى الطلاب لدفعهم نحو المساهمة الفعاله في خطة التنمية المستدامة، ودعم طلاب الفرق النهائية والشباب الخريجين لوجستيا لاقتحام مجال ريادة الأعمال وانجاح تجاربهم العملية و التواصل بين شباب الجامعات المصرية والجامعات المختلفة في أنحاء العالم لتبادل التجارب وتطوير المهارات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads