رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مدير سياحة الإسكندرية: رفع الطاقة الاستيعابية بالفنادق إلى 100% جاء في توقيت مناسب لتجنب التكدس

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 03:11 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
صرح عبد الوهاب محمد، مدير مكتب وزارة السياحة بالإسكندرية، أن قرار رفع الطاقة الاستيعابية للفنادق بنسبة 100%؛ جاء نتيجة التوسع في تنفيذ خطة التطعيمات، ولتلبية الطلب على القطاع الفندقي، وذلك مع الحرص والتشديد على تطبيق الاجراءات الاحترازية بشكل تام.

 

وأشار إلى أن توقيت القرار جاء مناسبًا في ظل بدء انتظام الدراسة بالمدارس والجامعات، كتجربة مناسبة لرفع نسب الاشغال في هذا التوقيت وخطوة تمهيدية للعمل بشكل كامل دون حدوث اضطراب في التشغيل أو تكدس.

 

وأكد بأن خطط تطعيمات القطاع بأكمله شارفت على الانتهاء، حيث تم الانتهاء من تطعيم قطاع العاملين بشركات السياحة بالتعاون مع على المناسترلي رئيس غرفة شركات السياحة، وقطاع المرشدين السياحيين بالتعاون مع حازم أبو السعود، نقيب المرشدين السياحيين بالإسكندرية.

 

وارجع عدم إمكانية الانتهاء من تطعيم العاملين بالفنادق السياحية نهاية يونيو الماضي، إلى كم الضغوطات الواقعة على الفرق الطبية المسئولة عن التطعيم، والتي تقوم بأداء واجبها مشكورة وبكامل طاقتها.

 

وفيما يخص العاملين بالمطاعم السياحية، نوه لضرورة توجههم للحصول على التطعيم قائلًا:" نتوجه لهم بالنصيحة لضرورة تلقيهم التطعيم، حيث لن تتعامل وزارة السياحة بشكل خاص أو الجهات الحكومية بشكل عام إلا مع الحاصلين على التطعيم، وذلك ابتداء من 15 نوفمبر؛ كإجراء إلزامي".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads