رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس يعين نخبة من الخبرات في إدارة الفنادق الفاخرة

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 12:15 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلن فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس، عن انضمام المزيد من المتخصصين إلى طاقم فريق المدراء خلال الأسبوع الماضي، حيث يشغل براسانث جانارتانان، منصب مدير المبيعات والتسويق، وساميرا مورامودالي، منصب مساعد مدير الأغذية والمشروبات.

بدأ براسانث جانارتانان مسيرته المهنية في فنادق "تاج محل" في الهند، ومن ثم انتقل للعمل في دولة الإمارات على مدار العقدين الماضيين في العديد من العلامات التجارية المعروفة في مجال الضيافة والتي تضمنت ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات ومجموعة الحبتور للضيافة وفنادق تايم. اكتسب خلال مسيرته المهنية خبرة واسعة في مجال المبيعات والتسويق وكيفية إدارة الإيرادات وتنظيم الحجوزات، يمتلك خبرة طويلة في كافة جوانب صناعة الضيافة، فضلاً عن مهاراته العالية في العمل مع مختلف الأسواق وقطاعات الأعمال وتحقيق أرقام تدل على نجاحه في مجال المبيعات، والترويج لمبيع العقارات.


بينما تنحدر أصول ساميرا مورامودالي من سريلانكا، حيث يتمتع بخبرة تزيد على 20 سنة في مجال الضيافة ضمن منطقة الشرق الأوسط. سبق له أن عمل لدى مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة من فئة 5 نجوم و 4 نجوم ضمن مجموعة من الفنادق الدولية. وكان له دورٌ كبير في تنسيق العمليات في قطاع الأغذية والمشروبات بين دبي والفلبين لصالح أربعة فنادق في مرحلة ما قبل الافتتاح.

يفتخر فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس بامتلاك فريق مختص من مختلف الجنسيات ممن يتمتعون بمهارات مميزة وخبرات واسعة في قطاع الضيافة وإدارة الفنادق ومرافقها. يحرص فريق العمل في الفندق على تقديم تجربة مميزة للضيوف لقضاء أمتع الأوقات في رحاب الفندق ومرافقه، وتلبية كافة احتياجاتهم والترحيب بهم بحفاوة ليشعروا براحة كاملة خلال إقامتهم.

يمكنكم التعرف على أحدث الأخبار عن فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس، من خلال متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالفندق على فيسبوك، وتويتر، وانستغرام.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads