رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

مسابقة الكرة الأكثر حظاً في العالم

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 11:32 ص
صدى العرب
طباعة
ريهام بكري
أعلنت الجولة الأوروبية عن انتهاء فعاليات مسابقة "الكرة الأكثر حظاً في العالم" التي أقيمت منافساتها على أرض ملعب "الأرض"، في مجمّع عقارات جميرا للغولف بفوز ثلاثة لاعبين من الإمارات العربية المتحدة، وبذلك تأهل كلا من إيمانويل جاليبيني و تيفي بيرسيرو ، وروري ماكجيتيجان لبطولة رولكس للمحترفين والهواة، فاتحة فعاليات بطولة دي بي ورلد للجولف لعام 2021، والتي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي في الفترة من 18 – 21 نوفمبر المقبل، التي تصل قيمة جوائزها إلى 9 ملايين دولار أميركي، فضلاً عن 3 ملايين دولار أميركي سيتم تقسيمها على اللاعبين الـ 8 الأوائل في السباق إلى دبي.

وبالنسبة للاعبين المحترفين تتيح بطولة رولكس للمحترفين- الهواة فرصة أخيرة للتعرف على مسار الملعب قبل انطلاق منافسات البطولة الرسمية في اليوم التالي، وأما بالنسبة للهواة فهي تمثل فرصة لا تتكرر للعب جنباً إلى جنب مع عدد من أشهر لاعبي الجولف العالميين.

وحقق إيمانويل جاليبيني، الذي كان متقدماً بفارق خمس نقاط عن المركز الثاني، الفوز في البطولة بإجمالي رصيد 43 نقطة، وعلق قائلا: "إنه لشرف كبير أن تتاح لي الفرصة للمنافسة في بطولة دي بي ورلد للجولف ضمن منافسات بطولة رولكس للمحترفين والهواة ، شكرًا جزيلاً لموانئ دبي العالمية ومنظمي البطولة ".

جالبيني سيشارك كفريق إلى جانب الفائز المبتدئ روري ماكجيتيجان بمجموع 44 نقطة ، والفائزة تيفي بيرسيرو، التي فازت بمجموع 35 نقطة. سيكتمل فريق بطولة رولكس للمحترفين والهواة بواحد من أفضل 50 لاعبًا في السباق إلى دبي.

وقال ماكجيتيجان، متطلعًا إلى هذه الفرصة: "شكراً جزيلاً للمنظمين على هذه الفرصة ، إنه لشرف كبير. إنها دورة رائعة وأنا أتطلع حقًا إلى رؤية من نقترن معهم ، سيكون يومًا رائعًا ".

وأضافت بيرسيرو: "لا يمكنني وصف الأمر بالكلمات، لم أكن أتوقع حقًا الفوز وهي فرصة رائعة حقًا للعب مع أحد أفضل اللاعبين في العالم."

جدير بالذكر أن مسابقة " الكرة الأكثر حظا في الأرض"  تحظى بمساندة اتحاد الإمارات للجولف، وتُنظم بالتعاون مع أندية الجولف الـ  20 في الدولة المنتسبة إلى اتحاد الإمارات للجولف. وتقام على أرض ملعب "الأرض" الذي يحتضن خاتمة جولات السباق إلى دبي في نوفمبر،  ويسمح للاعب الفائز في المباراة النهائية لمسابقة "الكرة الأكثر حظاً في العالم" المنافسة في بطولة رولكس للمحترفين والهواة جنباً إلى جنب مع أفضل 50 لاعب في العالم في أوروبا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر