رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شركة الوثبة الوطنية للتأمين تتعاون مع مجموعة من العلامات التجارية الرائدة لتعزيز تجربة عملائها

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 10:53 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت شركة الوثبة الوطنية للتأمين عن تعاونها مع الاتحاد للطيران بما يخص "شراكة العروض البنكية" التي توفرها مجموعة من البنوك المعتمدة في الدولة والمشاركة في العرض والتي تشمل بنك أبوظبي التجاري، ومصرف أبوظبي الإسلامي، وبنك أبوظبي الأول، ومصرف الإمارات الإسلامي، ومصرف الهلال. وبموجب اتفاقية التعاون توفر شركة الوثبة الوطنية للتأمين خصمًا يصل الى 40% على كافة منتجات التأمين.

وأعلنت شركة الوثبة الوطنية للتأمين عن إبرامها شراكة مع بنك أبوظبي التجاري، تعزيزًا لتجربة عملائها، لتزويدهم بمكافآت عبر استرداد نقاط "تاتش بوينتس" مقابل مشترياتهم التأمينية.

يمكن للعملاء كسب نقاط "تاتش بوينتس" عند إجراء مشترياتهم الخاصة بشركة الوثبة الوطنية للتأمين عبر الإنترنيت أو من متاجر الشركة على حد سواء، إذ يكسب حاملو بطاقات بنك أبوظبي التجاري النقاط  التي يمكن استبدالها من خلال عمليات الشراء المباشرة من المتجر.

كما تتعاون شركة التأمين الوطنية مع بنك أبوظبي الأول، لتقدم خطط سداد سهلة لعملائها بفائدة 0% وأقساط ميسرة تصل إلى 12 شهرًا.

وبهذه المناسبة صرح السيد أنس مستريحي، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة "الوثبة الوطنية للتأمين": "نتطلع في شركة الوثبة الوطنية للتأمين دائمًا إلى توسيع شبكتنا وشركائنا مع الهيئات والمؤسسات الحكومية لتقديم المزيد من المزايا لعملائنا. ويعد تفعيل مبدأ القيمة مقابل المال أمرًا أساسيًا لراحة العملاء، فضلًا عن ثقتهم بأنهم سيحصلون على مزيد من المزايا مقابل إنفاق القليل، الأمر الذي يميزننا ويؤكد ريادتنا في القطاع".

وأضاف: "لمواصلة طريق النجاح والتميز والريادة، كان لابد من منح عملائنا قيمة أكبر لمشترياتهم، وإن الارتباط بالسوق وترسيخ أسس التعاون مع الشركات الوطنية يتيح لنا تحقيق رؤيتنا والنمو بشكل أكبر".

جاءت شراكة الوثبة الوطنية للتأمين مع الاتحاد للطيران وبنك أبوظبي التجاري وغيرها من العلامات التجارية الرائدة، لتؤكد السمعة المرموقة التي تتمتع بها الشركة في السوق. وساهم الطلب الهائل الذي تلقته الشركة من مجتمع دولة الإمارات، على المسارعة في توحيد الجهود مع الجهات الأخرى لتزويد العملاء بأفضل قيمة ممكنة للشراء.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة نقاط "تاتش بوينتس" - برنامج الولاء حائز على جوائز | بنك أبوظبي التجاري،  لمعرفة طريقة تحويل المشتريات إلى مكافآت أو بطاقات دفع خاصة بضيوف الاتحاد. تنطبق جميع الشروط والأحكام.

نبذة حول شركة الوثبة الوطنية للتأمين:

تأسست شركة الوثبة الوطنية للتأمين في عام 1996، وهي شركة تأمين رائدة في الإمارات العربية المتحدة من حيث الخدمات الرقمية والذكية. من خلال مكتبها الرئيسي في أبوظبي وشبكة واسعة من الفروع في جميع أنحاء دولة الإمارات، تقدم شركة الوثبة الوطنية للتأمين خدمات التأمين لمجموعة كبيرة من العملاء من الأفراد والشركات.

شركة الوثبة الوطنية للتأمين مدعومة من قبل لجنة دولية من رواد التأمين في العالم. ولاقت مبادراتها الرقمية وإدخالها الحلول التقنية في مكان العمل تميزًا رائعًا في المجال، وفازت الشركة بجائزة هيئة التأمين الإماراتية للتحول الرقمي والخدمات الذكية في عامي 2018 و2019

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads