رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

دعا المعازيم .. وفاة مدير الوقاية بطب بيطري كفر الشيخ ليلة زفاف ابنته

السبت 30/أكتوبر/2021 - 09:00 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
خيمت حالة من الحزن الممزوج بالصدمة علي العاملين بمديرية الطب البيطري والإدارات البيطرية بكفر الشيخ، عقب علمهم بنبأ وفاة الدكتور خالد البرعي مدير إدارة الوقاية بالمديرية، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم السبت، متأثرًا بهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة ومفاجئة، داخل منزله بمسقط رأسه بمدينة بيلا.

كان الفقيد يستعد مساء اليوم لحفل زفاف ابنته الدكتورة علي ضابط شرطة، بنادي القضاة بالمنصورة ، في تمام الساعة السادسة مساء، إلا أن الفقيد وافته المنية بعد ساعات من قيامه بتوجيه الدعوة إلي «المعازيم» لحضور حفل زفاف ابنته اليوم، ليتحول الفرح إلى مأتم وترتدي العروس ملابس الحداد بدلاً من ملابس الفرح.

وفي موكب جنائزي مهيب شيع أهالي مدينة بيلا والمدن المجاورة جنازة الفقيد عقب صلاة العشاء، في مشهد مؤثر وحزين وسط حالة من الحزن الشديد، وبدلا من استقبال المهنئين بزفاف نجلته، استقبلت أسرة العروس مئات المعزين عقب تشييع الجنازة بمقابر المدينة.

ونعى الدكتور أيمن عبد اللاه مدير الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، الفقيد الراحل ، واصفاً إياه، بصاحب الخلق الدمث والإخلاص والتفاني في العمل، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads