رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شركة إيزي برودكاست تستعرض ابتكاراتها في مجال خدمات الفيديو

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 02:44 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
تأسّست شركة إيزي برودكاست في العام  2016 ، وهي دائمة التّطور من خلال عروضها الّتي تثريها باستمرار. بمناسبة معرض كابسات حيث تشارك في جناح فرانش تك ، ستقدم الشّركة العديد من الخدمات الجديدة التي تسمح بتوزيع وتحليل خدمات الفيديو عبر تقنية بث المحتوى (OTT) لعدد أكبر من الأشخاص والمزيد من الأجهزة وبجودة أفضل.

طريقة جديدة لتوزيع خدمات الفيديو وتحليل آداءها

تتميّز إيزي برودكاست عن الشّركات الأخرى بفضل مجموعتها الواسعة من الحلول المخصّصة للبثّ:

حل تقنية بث المحتوى (OTT) الشاملة من الجيل الجديد التي تسمح بإطلاق خدمة بث المحتوى بسرعة وتوزيعها في أي مكان في العالم من خلال شبكات مختلفة مثل الإنترنت ، الأقمار الصناعية أو شبكات 5G. جميع الابتكارات المضمنة في هذا الحل تجعله خدمة فريدة لبث المحتوى السّمعي البصري لكل التلفزيونات ، الإذاعات ومنصات بث الفيديو على الانترنت. على سبيل المثال ، تمكّن هذه الابتكارات بث خدمات التّعلّم الإلكتروني أو الخدمات التّرفيهية في أي مكان في العالم دون الحاجة إلى شبكة الإنترنت التقليدية أو بنية تحتية معقّدة وثمينة.
لوحة تحكم التحليلات V2 ، أحدث إصدار من أداة مراقبة وتحليل الفيديو التي تجمع إحصاءات حول المحطات والملحقات وتتتبع استخدام المستخدم وجودة الخدمة. كما تسمح بمراقبة تدفق الصوت والفيديو عبر تقنية بث المحتوى بجودة عالية.
حل إيزي برودكاست للبث للشركات ، هو الحل الشامل لاتصالات الفيديو للشركات.
حل إيزي برودكاست لبث الفعاليات ، الذي تم تطويره أثناء الأزمة الصحية ، والذي يسمح بإقامة فعاليات افتراضية من خلال البث المباشر.
كما سيتم تنظيم عروض توضيحية في جناح الشّركة ، حيث ستنفّذ تجارب بثّ مباشر للسّماح للزّوّار بتصفّح منصّاتها وتطبيقاتها من مختلف الأجهزة المتّصلة. الهدف: إظهار سهولة الاستخدام ومستوى نضج حلول إيزي برودكاست فيما يتعلق بالاحتياجات الحالية والمستقبلية للبثّ السّمعي البصري بتقنيّة OTT. ولكن أيضًا كفاءة تقنية البث VAD الّتي تعمل على تحسين جودة البث وتقليل تكاليف شبكة توصيل المحتوى CDN.

يذكر أن هذا العرض الجديد متوفّر حاليا في الشّرق الأوسط لدى كل من غلفسات ، عربسات ، اس ان آر تي ، تلفزيون شدى ، اتش تي آيه. وترغب الشركة في زيادة تواجدها في السّوق الإقليمية بفضل إمكانات نموّها الهائلة.

في هذا الصّدد ، قال محسن حدّاد ، الشّريك المؤسّس والرّئيس التّنفيذي لقطاع التّسويق و التّجارة: " منذ تأسيس الشركة، كنا دائمي الحضور في معرض كابسات كزوّار. وقد سمح لنا ذلك بلقاء أهم اللاعبين في صناعة البث وتطوير الأعمال في منطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا. هذا العام ، قرّرنا تعزيز حضورنا أكثر من خلال المشاركة في المعرض وعرض أحدث التّحسينات وخدمات الفيديو والصوت OTT الجديدة. بعد عام من إلغاء المعارض التّجاريّة بسبب الوباء العالمي، نحن سعداء ونتوقّع الكثير من الزّوار في واحدة من أكثر المناطق ديناميكية في العالم من حيث إطلاق خدمات OTT المبتكرة."  
 
الاتّجاهات الجديدة في القطاع

يشهد سوق OTT في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ازدهارا ملحوظا من خلال منصات فيديو OTT جديدة ومحتوى عالي الجودة. كما  تواجه تحديات وتغييرات كبيرة لجميع أصحاب المصلحة: من مشغلي الأقمار الصناعية إلى القنوات التلفزيونية ومالكي المحتوى ، الجميع يتكيف ويبتكر. إنه سياق مثير للاهتمام للغاية في سوق معتاد على استخدام أطباق الأقمار الصناعية التي تتحول إلى عرض مذهل ومتنوع للتكيف مع السّلوك الجديد للمستهلكين.

تقود هذه الحقبة الجديدة منصّات خدمة الفيديو عند الطّلب  (SVOD) وشركائها أمثال نيتفليكس ، أو اس ان ، شاهد ، تلفزيون جوّي ، ستارزبلاي ، على سبيل المثال لا الحصر ، بتقديرات تبلغ  32.65 مليون اشتراك على خدمة الفيديو حسب الطلب  بحلول عام 2026 ، مقابل 14.16 مليون مسجل في النهاية 2020. كمستهلك ، يمكنك الوصول إلى الكثير من المحتوى من هذه المنصات بالإضافة إلى أكثر من 1000 قناة FTA (مجانية البث) من خلال جهاز استقبال الأقمار الصناعية ، وجميع المحتويات المجانية التي يمكنك الحصول عليها من الإنترنت. إننا نشهد منافسة جديدة وشرسة لجذب الانتباه في المنطقة!

وأضاف محسن حداد قائلا:" لقد قمنا  في إيزي برودكاست ، بتطوير حلول مصمّمة خصّيصًا لمواجهة التّحدّيات المحددة لكل عميل ، من سباق الوقت إلى السوق إلى اكتشاف المحتوى ، ومن تكلفة التكنولوجيا إلى التحول في نماذج الأعمال" .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads