رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سفير تونس: توافد أبناء الجالية التونسية من مختلف محافظات مصر للتصويت في الانتخابات الرئاسية سكرتارية المرأة بعمال مصر تهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر.. ويعاهدونه ببذل الجهد لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية القوات المسلحة تنظم المعرض السنوى السابع عشر للثقافات العسكرية " ذاكرة أكتوبر2024 " الفريق أول / عبدالمجيد صقر ينيب قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول إنطلاق الدراسة بالمركز الثقافي الإسلامي بالقليوبية الداخلة جوهرة الأقاليم الجنوبية للمغرب تحتضن النسخة الأولى من مسابقة الصيد السياحي والرياضي وزير العمل يستقبل نظيره العراقي.. وتشكيل لجنة مشتركة لتفعيل التعاون بين "الوزارتين" عباس صابر: يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر.. ويؤكد مهما تمر السنين فسيبقى نصر أكتوبر صفحة مجيدة في تاريخ الوطن القبض على قائد سياره تحرش بسيده في القاهره ضبط قائد سيارة نقل لقيامه بدهس شخص في القاهره

اقتصاد

"الزراعة": توفير أطباق البيض بأقل من 50 جنيها خلال أيام

الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 08:11 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أكد الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، أن جهود الدولة المصرية مستمرة منذ 2014 لتلبية متطلبات واحتياجات السوق، لا سيما الفترة الأخيرة التي تشهد ارتفاع الأسعار عالميًا أبرزها أطباق البيض والدواجن.
 
وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الإثنين، أن الوزارة تواصلت مع البورصة السلعية لإدراج الدواجن لكي يكون هناك آلية لتسعير الدواجن بطريقة عادلة وفضلا عن بعض المحاصيل.
 
وأكد أنه تم الاتفاق مع الجهات المختلفة على كل الأمور لتوفير المنتجات من البيض والدواجن عبر منافذ وزارتي الزراعة والتموين ومنافذ أمان ووطنية لإتاحة بأسعار متوازنة للمواطن بشكل فوري خلال أيام.
 
وأشار إلى أن الأسعار ستقل عن الزيادة الحالية وستكون مرضية للمنتج وسعرها مناسب للمواطن بأقل من 50 جنيها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads