رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شراكه مصرية إماراتية بين "div system" و "yanzo"

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 05:24 م
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشي
رحب السيد شوقي أحمد المدير التنفيذى لشركة  "Div systems المصرية بعقد الشراكة الدائم بين الشركتين الذي تم إبرامه في ديسمبر 2019، وقال: "التعاون مع شركة "Yanzo " الإماراتية هو محل ثقة كبير نعتز به ووقوع الاختيار علينا من بين جميع الشركات المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات في العالم العربي يثبت أننا قادرون على المنافسة وبقوه في مجال الـSoftware".

عبرت شركة Yanzo"" الإماراتية عن إمتنانها بما قدمته شركة "Div systems" المصرية والمتخصصة فى مجال تطوير البرمجيات، بعد قيامها ببناء نظام متطور ساعد فى إنجاز 90% من أعمال الشركة.


وتعد شركة "Yanzo " الإماراتية هي صاحبة مشروع المتجر الشامل والذي من خلاله يستطيع المستخدم إنجاز جميع أعماله، فقط من خلال إرسال طلبه لإنجاز أي شئ يريده عبر خدمة رسائل "WhatsApp"، حيث يمكن للمستخدم أن يحصل على أي شيء يخطر بباله والاستمتاع بتجربة خالية من المتاعب من خلال رسائل "WhatsApp".


وأوضح شوقى أحمد أن غرض شركة "Div systems" هو إتمام تطوير النظام الذي قدمته الشركة " Yanzo" بأعلى تقنيات الذكاء الاصطناعي حتى يستطيع إنجاز %100 من الأعمال.

جدير بالذكر أن شركة  "Div systems" المصرية تقوم أيضاً بتطوير نظام سوف يساعد بقوه في مجال الشحن في العالم العربى، هذا إلى جانب تطوير نظام أخر متخصص في بناء المتجر الألكتروني.

يشار أيضا إلى أن شركة "Yanzo" هي الشركة الفائزة بجائزة أفضل شركة ناشئة باختيار الجماهير في مؤتمر "Pitch by the pyramids - Riseup"، وهي أيضاً من خريجي برنامج WamdaX لتطور الشركات الناشئة، وعضو في منظومة hub71 العالمية في أبو ظبي لتمكين الشركات الناشئة ودعم نموها.

يذكر أن شركة div system قد حققت العديد من النجاحات في مجال البرمجيات والتطبيقات الالكترونيه والخدمات المالية خلال العامين الماضيين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads