رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إزالة 26 حالة تعدى على الأرض الزراعية بالبحيرة

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 01:16 م
صدى العرب
طباعة
البحيرة - عصام النجار

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا ضمن الموجة 18 لإزالة التعديات للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين

هذا وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن  إزالة 26 حالة تعدي بنطاق 7 مراكز على مساحة 2088 م2 عبارة عن:إزالة حالتي تعدي بمساحة 400 م بنطاق قرية زاوية غزال بدمنهور عبارة عن قواعد وسملات خرسانيه وأسوار بالطوب الأبيض وشدات خشبيه.


كما تم تنفيذ 4 قرارات إزالة على أملاك الدولة بمساحة 400 م بقرية 1 أحد توابع قرية ٦ أكتوبر بإدكو عبارة عن تشوينات وعشش وإشغالات.

بالإضافة إلى إزالة 12حالة تعدي علي أملاك النيل بمساحة 335 م٢ بنطاق كفر عسكر بكوم حماده، وازالة حالتي تعدي علي الأراضي الزراعية بقري الوفائية والمسين بالدلنجات بمساحة 300 م، كما تم وقف أعمال لإنشاء قواعد خرسانية وتم التحفظ علي معدات البناء.


كما تم إزالة 3 حالات تعدي فى المهد على الأراضي الزراعية  بمساحة 288 م٢ بقرية الحمراء بوادي النطرون عبارة عن مباني من الطوب البلوك، وإزالة حالتي تعدي بمساحة 200 م بأبو حمص عبارة عن قواعد خرسانه، وإزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 165 بنطاق قرية الكوم الأخضر بحوش عيسى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر