رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

7 مليارات جنيه مبيعات ماونتن فيو خلال النصف الأول من 2021

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 03:28 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
أعلنت شركة ماونتن فيو للاستثمار العقاري عن تحقيق مبيعات بنحو 7 مليارات جنيه خلال الشهور الستة الأولى من العام الجاري، ضمن خطة الشركة لتحقيق نحو 12 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال العام الجاري 2021.

وقالت الشركة في بيان اليوم إنه تم بيع عدد 1,947 وحدة منذ بداية 2021، مقارنة بـ 844 وحدة تم بيعها في نفس التوقيت من العام الماضي، وذلك تزامناً مع رؤية ماونتن فيو المستقبلية للمبيعات العقارية خلال العام الحالي، منها 858 وحدة بمشروع "اي سيتي" التجمع الخامس.

وقال المهندس وائل عز الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة ماونتن فيو، نإن الشركة تفتخر بما حققته خلال النصف الأول من العام الحالي، مشيراً إلى أن الشركة حققت معدلات نمو مرتفعة وصلت الى 130% زيادة في مبيعات الوحدات مقارنة بنفس الفترة في العام الماضي.

وقال المهندس تامر نبيل الرئيس التنفيذي للتطوير بشركة ماونتن فيو، إن المساحة البنائية التي تم التعاقد عليها مع شركات المقاولات خلال عام 2021  هي 870 ألف متر مباني بتكلفة تعاقدية تبلغ 5,8  مليار جنيه، مخطط للانتهاء خلال العام الحالي 780 الف متر مربع مباني سكنية تتنوع بين وحدات كاملة التشطيب و نصف تشطيب، بالإضافة الي مناطق خدمية و ترفيهية و أعمال البنية التحتية واللاند سكيب وذلك بتكلفه تعاقدية تبلغ 4,7 مليار جنيه.

وتعتزم الشركة إطلاق مرحلة جديدة في "أي سيتي" مدينة السادس من أكتوبر خلال العام الجاري، وتمتلك ماونتن فيو نحو 800 فدان مقسمة إلى 4 مشروعات في منطقة السادس من أكتوبر وهم "اي سيتي أكتوبر"، "تشيل أوت بارك"، "ماونتن فيو جيزة بلاتوه" و"ماونتن فيو أكتوبر بارك".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads