رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

اقتصاد

تحسينات مميزة في المبنى الجامعي بانتظار الطلاب العائدين إلى جامعة سانت جورج في جرينادا

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 04:51 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
 قامت كلية الطب في جامعة سانت جورج بإجراء تحسينات على مبناها في جرينادا، لتستقبل الطلاب من مختلف أنحاء العالم ليعيشوا تجربة متميزة في التعلّم داخل الجامعة.

 

ويستمتع الطلاب بالتطورات الجديدة التي أجرتها الجامعة فيما تواصل دعم مجتمعها المتنامي من الطلاب والعمل على توسعة المبنى وإجراء عدد من مشاريع التطوير والتحسين المقرر اكتمالها خلال العام الدراسي 2021 – 2022. وعند اكتمال العمل، سيتمتع المبنى بسعة أكبر في مساحات الدراسة الفردية والجماعية، ويقدم العديد من المختبرات والمرافق السريرية  المزودة بأحدث التقنيات.

 

في هذا السياق قالت ليزلي بيرن، نائب الرئيس لقبول الطلاب الدوليين: "وفقًا للتصنيف في يوليو 2021، تتصدر كلية الطب في جامعة سانت جورج الجامعات التي تزود القطاع الطبي بأطباء الإقامة في السنة الخامسة، وذلك على مدى 12 عامًا. نفخر بتوفير التعليم الطبي النوعي الذي يركّز على الطلاب فيما يمنحهم الأدوات والتدريب اللازمين ليكونوا أفضل أطباء المستقبل. ولا شك في أن الحفاظ على سلامة وصحة طلابنا أهم أولوياتنا، ولهذا فقد حرصنا على إجراء عدد من التغييرات في المبنى الجامعي، ويسعدنا أن نشهد عودة طلابنا إلى الجامعة ليستمتعوا بتلك التحسينات." 

 

·              جناح إيريك جايري الجديد: يستقبل الجناح المفتوح، والواقع خارج قاعة إيريك جايري، ما يصل إلى 282 طالبًا للاجتماع والدراسة في الهواء الطلق، وهي أجواء أثبتت فعاليتها في تعزيز القدرة على استيعاب الدروس ومراجعتها. من المقرر اكتمال العمل فيه في شهر أغسطس 2021.

·              الجناح الجديد المواجه للشاطئ: يقع هذا الجناح على التلة التي تربط المبنى العلوي بالمبنى السفلي، وسيتسع لما مجموعه 324 طالبًا للدراسة الجماعية مع إطلالة رائعة على منطقة ترو بلو باي. من المقرر اكتمال العمل فيه أوائل الخريف

·              مساحات الدراسة الداخلية المجددة في انحاء المبنى الجامعي: يمكن للطلاب الاسترخاء والشعور بالراحة التامة بفضل زيادة  مساحات الدراسة الفردية بواقع 52%، والموزعة في مكتبة فاوندرز، قاعة موديكا، قاعة تايلور وقاعة سانت دايفيد وقاعة سانت أندرو وقاعة سانت جون. ومن المقرر اكتمال العمل فيها في شهر أغسطس 2021.

·               المختبرات الإضافية للمهارات السريرية: بعد تحديث غرف المهارات السريرية البالغ عددها 56 غرفة بإضافة التقنيات الجديدة، تضيف جامعة سانت جورج 28 غرفة إضافية إلى جانب مركز جديد للتحكم يوفر تجربة محاكاة متميزة مع المرضى. من المقرر اكتمال العمل أوائل العام 2022.

 

من الجدير بالذكر أن تلك التحسينات تتزامن مع استقبال جامعة سانت جورج للطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية والطاقم والإدارة من الحاصلين على جميع جرعات التطعيم المطلوبة منهم، لعودة الدراسة الوجاهية اعتبارًا من شهر أغسطس.

 

وتتمتع الكلية بمكانة مرموقة وتأثير بارز متعدد الثقافات، حيث تخرج منها أكثر من 280 طبيبًا من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.  

 نبذة عن كلية الطب بجامعة سانت جورج:

تأسست عام 1976 بهدف استقطاب أفضل المواهب واتباع أفضل الممارسات من جميع أنحاء العالم. أصبحت جامعة سانت جورج مركزاً رائداً للتميز الأكاديمي في جميع أنحاء العالم. وقد تطورت لتصبح مركزاً رئيسياً للتعليم الدولي، حيث تستقطب الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من 150 دولة، وتضم مرافق متقدمة تقنياً لمؤسسة عالية المستوى من منظور عالمي فريد، مع استعداد تام للمساعدة في تعليم الطلاب في عالمنا الذي يشهد تغيراً متسارعاً. يوجد في كلية الطب بجامعة سانت جورج برامج للدكتوراه في الطب مدتها أربع سنوات، وخمس سنوات، وست سنوات، وسبع سنوات مع نقاط دخول متاحة للطلاب من أي نظام تعليمي في جميع أنحاء العالم. تمتلك جامعة سانت جورج شبكة كبيرة تضم أكثر من 70 مستشفى ومركزاً صحياً تابعاً لها في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، كما تقدم أيضاً فرصة فريدة للطلاب لبدء حياتهم المهنية الطبية في غرينادا أو المملكة المتحدة أو الهند.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر