رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

مؤتمر ميسي| اللعب بجوار مبابي.. دورى أبطال أوروبا.. وكلمات الخليفى

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 03:34 م
صدى العرب
طباعة
وكالات
عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مؤتمرًا صحفيًا صباح الأربعاء لتقديمه لاعبًا جديدًا في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تحدث عن الأسباب التي دفعته لتفضيل الانتقال إلى النادي الباريسي.

وبعد انهيار مفاوضات تجديد عقده مع نادي برشلونة، تمكن باريس سان جيرمان من الاتفاق مع ميسي على الانضمام إلى صفوفه بعقد يمتد حتى 2023، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وظهر ميسي بجوار ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، حيث تحدث الثنائي عن العديد من الأمور المتعلقة بنادي العاصمة الفرنسية، ومن بينها مستقبل كيليان مبابي مع الفريق.

الخليفي عن التعاقد مع ميسي
بدأ المؤتمر الصحفي بتصريح من ناصر الخليفي عن التعاقد مع ميسي، وقال: «هذه مجرد البداية، لدينا شخص فعل الكثير وسيحقق المزيد من الألقاب مع فريقنا الرائع، أود أن أشكر ميسي على انضمامه، أرى أطفالك سعداء للغاية في باريس، وأتمنى أن يظلوا كذلك».

كلمات ميسي الأولى في المؤتمر الصحفي
ومن جانبه، بدأ ميسي المؤتمر الصحفي بقوله: «أريد أن أستمر في الفوز ولهذا أتيت إلى هنا، نأمل أن نتمكن من الحصول على ذلك، أريد أن أشكر أهل باريس، لقد كان وصولي مجنونًا، إذا كانت هناك حاجة لشيء آخر، فهو إنهاء كل الأمور».

وأضاف: «سنستمتع كثيرًا وسنقاتل من أجل أهدافنا المشتركة، شكرًا لكم جميعًا مرة أخرى، وشكرًا على وجودكم هنا».
اللعب مع مبابي
وقال ميسي عن اللعب بجوار كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان: «إنه لأمر جنوني أن أكون قادرًا على مشاركة كل يوم مع هذا الفريق، هناك صفقات رائعة، سأتدرب مع الأفضل وهو أمر رائع».

موعد ظهوره الأول مع باريس سان جيرمان
وتطرق ميسي للحديث عن مشاركته الأولى مع باريس سان جيرمان بقوله: «لا أعرف، أنا في إجازة الآن، لقد كنت عاطلًا عن العمل منذ أكثر من شهر، بالأمس فقط رأيت المدرب».

وأضاف: «لا أعرف حقًا، يجب أن أقوم بالتحضير بالشكل الأمر للموسم، سأتدرب جيدًا وعندما أكون مستعدًا لبدء اللعب سأتطلع حقًا لذلك، لكن لا يمكنني تحديد موعد، عندما أتدريب وعندما يقرر المدرب أن هذه هي اللحظة، ستكون هناك الكثير من الرغبة».

الحزن للرحيل من برشلونة
وقال ميسي معلقًا على رحيله من برشلونة: «كل ما حدث مع كان صعبًا وسريعًا، كان من المثير مع كل ما كان على أن أعيشه، لدينا حياة جديدة، ونحن سعداء جدًا بأن أكون هنا، مررت بالعديد من المشاعر واستوعبناها شيئًا فشيئًا».

الخليفي يتحدث عن أهداف الموسم
وعن أهداف باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي، قال الخليفي: «هدفنا هو الفوز بكل الألقاب، لا يزال علينا العمل ومحاولة الفوز في كل مباراة، لنحرز الألقاب».


الحب من الجماهير
قال ميسي عن الحب الذي يتلقاه من الجماهير: «بعد فترة طويلة دون رؤية بعضنا البعض، سنستمتع كثيرًا، أتمنى أن تكون سنة غير عادية بعد فترة من الغياب».

الخليفي عن مستقبل مبابي
وتطرق الخليفي للحدث عن مستقبل كيليان مبابي بقوله: «الكل يعرف ذلك الآن، إنه لاعب في باريس سان جيرمان، ولديه عقلية الفوز، وقال بنفسه إنه يرغب في فريق تنافسي، ولا أعذار الآن».

تحدي تحقيق دوري أبطال أوروبا
وقال ميسي عن حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان: «النادي كان قريبًا من دوري الأبطال، لكنها بطولة صعبة، لدينا مجموعة متحدة لكن الأمر يتطلب بعض الحظ».

وأضاف: «الأفضل لا يفوز دائمًا، وقد حدث أن الأفضل أحيانًا لم يفز بدوري أبطال أوروبا، إنها بطولة خاصة، وهذا يجعلها جميلة جدًا ومهمة جدًا ومحبوبة من الجميع».

ومن جانبه قال الخليفي: «لدينا فريق رائع، لسنا مرشحين بعد لأننا لم نفز بأي مباراة والبطولة لم تبدأ، علينا أن نعمل بجد وهذا صعب للغاية، الأمر ليس سهلًا، سنصل إلى دوري أبطال أوروبا ونحن هادئين ونرغب في العمل».

وبالعودة إلى ميسي قال: «جئت إلى فريق مكتمل عمليًا، كما قلت، باريس سان جيرمان كان قريبًا جدًا من الفوز، أتيت للمساعدة بحماس كبير، ورغبة أكبر من أي وقت مضى، حلمي هو رفع دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وقدمت للمكان المثالي للحصول على المزيد من الفرص لتحقيق اللقب».

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر