رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

المركزية للسياحة: تخليص شاطئ أبو العباس من أعمال البلطجة وتسليمه للمستأجر القانوني

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 01:01 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رئاسة اللواء جمال رشاد، عن تمكنها من إزالة اشغالات غير قانونية بالمساحة الشاطئية المواجهة لمسجد أبو العباس، وتسليمها للمستأجر القانوني، معلنة بذلك أن شواطئ الإسكندرية تحت السيطرة.

 

وكانت المركزية للسياحة قد وصلها عدة شكاوى من احتلال بلطجية للشاطئ وقيامهم بابتزاز الرواد، وردًا على الشكاوى الواردة، شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف حملة مكبرة بقيادة اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة، واللواء محمد سحلول، رئيس وحدة التدخل السريع، واللواء حسام الشيخ، رئيس حى الجمرك، تمكنت خلالها من استرداد الشاطئ.

 

وصرح اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة، هدفنا من الاجراء تنفيذ تعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، بمنع البلطجية من وضع ايديهم علي الشاطئ وإدارته بشكل غير قانوني، والعمل علي إنفاذ القانون وحفاظا علي هيبة الدولة وتقنين وضع اجراءات التأجير وتمكين المستأجر الجديد من المساحة الشاطئية محل التعاقد، مع استمرار الرقابة والمتابعة والتفتيش بما لا يجعل المواطن فريسة لأي استغلال او ابتزاز.

 

يُذكر أن الشاطئ مصنف ضمن شواطئ الخدمة لمن يطلبها، وسعر تذكرة الدخول عشرة جنيهات شاملة كرسي وشمسية واستعمال دورة المياه وغرفة تغير الملابس.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر