رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
المؤبد لمزارع وتغريمه نصف مليون جنيه لحيازته هيروين بكفر الشيخ محافظ البحيرة تشهد فعاليات مبادرة "شباب يدير شباب" (YLY) بمجمع دمنهور الثقافي محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية وتؤكد على أهمية دور الروتاري كركيزة أساسية في تعزيز العمل الإنساني والتنموي احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف بتصميم عصري وميزات عملية وتجربة قيادة استثنائية.. جي بي أوتو تطرح الشكل الجديد من هيونداى توسان NX4 موديل 2025 الـ "Facelift" في السوق المصري تقرير بحثي يحصر الأضرار الاقتصادية للسيول في اليمن "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وThunderbolt 4 وOLED وQD-OLED إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء بالمحافظات رئيس جامعة دمنهور يشهد احتفال مديرية أوقاف البحيرة بالمولد النبوي الشريف حزب "المصريين": إتاحة فرصة الحوار لأصحاب التيارات المختلفة على شاشة المتحدة يعزز قيم الإعلام المحايد

عربي وعالمي

مركز الملك سلمان للإغاثة نفذ مشروع تمكين الأيتام اليمنيين بمحافظتي حجة

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 02:42 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع تمكين الأيتام اليمنيين وتعزيز صمودهم في محافظات المهرة وعدن ومأرب.

وقدم خلال شهر يونيو الماضي 3,000 خدمة توزعت في مجالات الدعم النفسي والمجتمعي والرعاية الصحية الأولية والكفالة النقدية، استفاد منها 1,000 فرد في كل من محافظة المهرة وعدن ومأرب، حيث بلغت نسبة الذكور 55% والإناث 45% ، وبلغت نسبة المقيمين 75% و النازحين 25% ، بهدف تقديم الرعاية التكاملية للأيتام وأسرهم من خلال تأمين الرعاية الصحية وضمان الوصول للخدمات التعليمية، ودمج الأيتام في المجتمع.

ويأتي ذلك امتدادا للمشاريع الإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز لحماية الأيتام اليمنيين ورعايتهم وتحسين ظروفهم المعيشية وتخفيف معاناتهم بتأمين مقومات الحياة الكريمة لهم.

وفي اطار متصل، واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع الإمداد المائي والإصحاح البيئي في مديريات ميدي وحرض وحيران وعبس بمحافظة حجة، ومخيم الأزهور بمديرية رازح بمحافظة صعدة، خلال المدة من 8 وحتى 14 يوليو 2021م.

وجرى في محافظة حجة ضخ 376.000 لتر من المياه الصالحة للشرب، وضخ 748.000 لتر من المياه الصالحة للاستخدام، وتنفيذ 50 نقلة مخصصة لإزالة المخلفات من مخيمات النازحين.

كما ضُخ في محافظة صعدة 100.00 لتر من المياه الصالحة للشرب، وضخ 40.000 لتر من المياه الصالحة للاستخدام، استفاد منها 20.000 فرد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر