رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع لحوم الأضاحي في مخيم الجفينه

السبت 24/يوليو/2021 - 07:11 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توزيع لحوم الأضاحي لأسر الأيتام و الأسر الأشد احتياجا في مخيم الجفينة للنازحين بمدينة مأرب بمحافظة مأرب، حيث جرى أمس توزيع 150 أضحية في المخيم.

وأشار ممثل الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في محافظة مأرب الدكتور ناصر العمري إلى أن هذا المشروع الإنساني المقدم للأسر النازحة التي هجرتها الميليشيا الحوثية من مساكنها من شأنه التخفيف من معاناتها في هذه المناسبة العظيمة، مشيدًا بجهود المملكة العربية السعودية ممثلةً بالمركز في إغاثة النازحين وتقديم العون لهم في مختلف الظروف.

ويأتي هذا المشروع في إطار جهود المركز المستمرة في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للأسر النازحة والتخفيف من معاناتها.

وفي اطار متصل، دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توزيع لحوم الأضاحي للأيتام والنازحين والمحتاجين في محافظة المهرة، الذي يهدف إلى توزيع 500 أضحية على ألف أسرة من الفئات الأكثر احتياجًا في المحافظة، حيث بدأ المركز بتوزيع 353 أضحية في مديريات الغيظة والمسيلة وسيحوت بمحافظة المهرة.

وأوضح وكيل أول محافظة المهرة مختار محمد سعيد أن هذه المساعدات ستدخل البهجة والسرور على كثير من أسر الأيتام والأسر الأشد احتياجا التي لاتستطيع شراء اللحم في أيام العيد، شاكرًا المملكة على ما تقدمه عبر مركز الملك سلمان للإغاثة من مشاريع إغاثية وإنسانية متواصلة لمحافظة المهرة خاص ولجميع المحافظات اليمنية عامة.

يذكر أن المشروع يستهدف توزيع 2,600 أضحية في محافظات حضرموت ومأرب والمهرة.

وفي اطار متوازي، وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 888 أضحية للأيتام والأسر النازحة والمحتاجة في مديريات المكلا، وحجر، وبروم ميفع، وغيل باوزير، والشحر، وشبام، والقطن، ووادي العين وحورة، وعمد، ورخية، وسيئون، وتريم بمحافظة حضرموت، وذلك ضمن مشروع توزيع لحوم الأضاحي للفئات الأكثر احتياجا في اليمن.

ويأتي ذلك في إطار الجهود المتواصلة من المركز في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للشعب اليمني الشقيق.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads