رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إنقاذ 100 شخص من الغرق بمصيف بلطيم

الخميس 22/يوليو/2021 - 07:54 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
تمكن رجال الإنقاذ بمصيف بلطيم، من إنقاذ 100 شخصًا من الغرق بمياه البحر المتوسط، وذلك منذ أول أيام عيد الأضحي المبارك وحتي الآن.

قال القبطان بحري هشام زكي، المشرف على فرق الإنقاذ بشواطئ مدينة مصيف بلطيم، في تصريحات صحفية، إن رجال الإنقاذ المنتشرين علي شواطئ المصيف الستة، انقذوا حتي اليوم الثالث من احتفالات عيد الأضحي المبارك، 100 شخصا من الغرق في المياه، مؤكدًا أن استخدام المعدات من لنشات وغيرها قلل من نسبة التعرض للغرق، مشيرًا إلي أن وجود أعداد كبيرة من المصطافين علي الشواطيء، ويعد هذا العدد هو الأكبر الذي يستقبله المصيف خلال يوم واحد.

وأوضح العميد هاني محمد عبد القوى رئيس مدينة مصيف بلطيم، إنه لا توجد حتي الآن أي حالات غرق منذ بداية احتفالات عيد الأضحى المبارك، وتم إنقاذ العشرات من حالات الغرق، لعدم اتباعهم التعليمات الخاصة من المنقذين أثناء نزولهم للاستحمام بمياه البحر الأبيض المتوسط.

وأكد «عبد القوي»، أن قوات الأمن كثفت من تواجدها بمداخل ومخارج مدينة مصيف بلطيم وعلى الشواطئ، لضبط المخالفين وتحرير محاضر لأصحاب الدراجات النارية ومصادرتها، وذلك حفاظا على سلامة وصحة المواطنين وحمايتهم تنفيذا لتوجيهات محافظ كفر الشيخ.

وشهدت مدينة مصيف بلطيم، اليوم الخميس، استقبال الآلاف من المواطنين علي الشواطيء الستة، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وسط توفير كافة احتياجات المصطافين والمعيدين، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ . 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر