رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل صحة كفر الشيخ تتفقد المستشفيات أول أيام عيد الأضحي

الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 04:54 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين
أجرت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، في أول أيام عيد الأضحي المبارك، جولة تفقدية على مستشفيات المحافظة، لمتابعة سير انتظام العمل ومستوي الخدمة الطبية المقدمة للمرضي، ترافقها الدكتورة سماح جاد، مدير إدارة المستشفيات بالمحافظة.

بدأت جولة وكيل الوزارة بالمرور علي مستشفى كفرالشيخ العام، تفقدت خلالها أقسام الاستقبال والطوارئ وجاهزية الأطقم الطبية، كما اطمأنت على تواجد أدوية الطواريء والاستقبال والمستلزمات.

كما تفقدت وحدة الغسيل الكلوي والأشعة والمعمل، واستمعت خلالها لطلبات مرضى الكلى، واطمئنت بنفسها على تحاليل المرضى الموجودين وأدويتهم وتغذيتهم وتواجد طاقم التمريض بالكامل في خدمتهم.

كما تفقدت مستشفى الحميات، زارت خلالها أقسام الاستقبال والطوارئ، مشددة على الاستعداد للتعامل مع أي حالة في أي وقت، خاصة عيد الأضحي المبارك.

وشددت وكيل الوزارة خلال الجولة بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وضرورة تواجد أدوية الحميات والمستلزمات والأمصال والطعوم خاصة أيام العيد، موجهة الشكر لجميع الأطقم الطبية لتكبدهم عناء في السهر والعمل على راحة المريض وتقديم الخدمة الطبية، قائلة لهم جميعًا:« نحن متواجدون لخدمة المريض»، وذلك بالتوازي مع انطلاق المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، منذ أيام قليلة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads