رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

«القط» يهنئ الرئيس والشعب المصرى بعيد الأضحى المبارك

الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 12:15 ص
صدى العرب
طباعة
محمد مرسي
نساند الدولة المصرية لتحقيق الإنجازات والشعب يؤيد قيادته
 
تقدم الدكتور خالد القط نائب مصر القديمة والمنيل في حزب مستقبل وطن بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية فى مشارق الأرض ومغاربها باليمن والخير والبركات.
وقال «القط»: "بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن جموع أبناء مصر القديمة أبعث لسيادتكم بخالص التهانى القلبية بهذه المناسبة الجليلة، متمنياً من الله عز وجل أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم فى مشروعكم الوطنى لبناء مصر الحديثة.
 ونجدد العهد بتأييدكم فيما ترونه من قرارات للحفاظ على أمن مصر القومى."
وأكد القط أن يدعم ويساند ما تقوم به الدولة المصرية فى ظل توجيهات الرئيس السيسى نحو بناء وطن راسخ قادر على مواجهة التحديات وتحقيق آفاق التنمية فى كل المجالات، لتحقيق ما يصبو إليه الشعب المصرى العظيم من تحقيق الاستقرار الأمنى والسياسى والاقتصادى فى ظل الجمهورية الثانية.
وأشار إلى أن مصر ستظل آمنة مستقرة فى ظل قيادة الرئيس «السيسى» الحكيمة للبلاد، الذى يثبت يوماً بعد يوم أنه قائد قوى شجاع ومحنك سياسياً.
كما تقدم «القط» بالتهنئة إلى الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وإلى الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والضباط والجنود، بمناسبة هذه الأيام الكريمة، مؤكداً أن القوات المسلحة درع الوطن وحامى حمى ترابه ومقدساته وشعبه، وأن القوات المسلحة هى عمود الخيمة التى يركن إليها الوطن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر