رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

توفيت في حادث عقب شراء فستان الفرح.. عروس كفر الشيخ كانت تستعد للزواج أول أيام العيد

السبت 17/يوليو/2021 - 01:31 ص
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
عمت حالة من الحزن على قريتي الهلباوي، وكوم بليدة التابعين لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، عقب إنتشار خبر وفاة فتاة كانت تستعد لحفل زفافها أول أيام العيد، نتيجة تعرضها لحادث إنقلاب سيارة" تاكسي" عقب شرائها فستان الفرح.

ومن جانبه، أكد أحد أهالي عائلة الفتاة، أن الفتاة كانت رفقة شقيقتها وخطيبها وشقيقته، بمدينة دسوق، لشراء فستان الفرح وإنهاء بعض الترتيبات النهائية، للفرح الذي كان من المقرر أن يتم أول أيام عيد الأضحي المبارك.

وتابع: أنه عقب الإنتهاء من شراء الفستان، إستقلت العائلة سيارة أجرة «تاكسي» للعودة، وفي طريق العودة إختلت عجلة القيادة من يد السائق مما نتج عنه إنحرافها وإنقلابها بترعة مائية بالقرب من محطة قطار سنهور القديمة، وخرج الجميع مصابين بما فيهم العريس، فيما كانت العروس هي آخر من خرج من السيارة، وكانت في حالة غير مستقرة.

وأضاف، أنه علي الفور قام عدد من الأهالي من إستخراجهم من السيارة والإتصال بالإسعاف، وتصادف أثناء ذلك الحادث، وجود طبيبن أحدهم طبيب عناية مركزة، وبدء في التعامل مع العروس، وعمل الإسعافات الأولية لها بجوار الطريق وكذلك داخل سيارة الإسعاف ولكن إرادت الله نفذت وتوفيت العروس متأثرة بإصابتها، نتيجة إبتلاع كمية كبيرة من الماء.

كان مستشفى دسوق العام، قد إستقبل جثة وثلاث مصابين في حادث انقلاب سيارة تاكسي، في ترعة بالقرب من محطة قطار سنهور المدينة علي طريق دسوق قلين.

حيث أسفر الحادث عن مصرع علا السيد سلطان، 23 سنة، وإصابة 3 أشخاص وهم: «ياسمين السعيد سلطان، 18 سنة، مصابة بجرح قطعي بالساق اليمني، 30 سم، وهدى عادل إسماعيل علام، 27 سنة، مصابة باشتباه كسر بالساق اليمني واشتباه ما بعد الارتجاج، والليثي أحمد سلمان، 60 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، وجميعهم مقيمين بقرية الهلباوي التابعة لدائرة مركز قلين..

جري نقل الجثة والمصابين إلي مستشفي دسوق العام، وإيداع الجثة مشرحة المستشفي، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads