رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
سينتينل وان تسلط الضوء على أمن الذكاء الاصطناعي خلال جيتكس 2024 بمناسبة الذكرى الـ 51 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة.. محافظ البحيرة تضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بدمنهور المحاسب عباس صابر يستقبل عزاء والده بمسقط رأسه بـقليوب وكيل الوزارة يوجه بضرورة استغلاء المساحات بالإدارات الزراعية وسرعة الانتهاء من تطهير الترع والمساقى بالبحيرة مايا مرسى تدشن الخط الساخن لأبناء مصر.. وتتفقد مكتب خدمة المواطنين صناع الخير تفتتح المرحلة الثانية من دار عائشة حسنين لرعاية الايتام بالفيوم وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون الاستثماري وكيل الأزهر: وظيفة المفتي تقوم في المقام الأول على الإنسان وتوجيه سلوكه تحقيقاً لأهداف مبادرة "بداية"..صيدلة سوهاج تنظم برنامج تدريبي عن كيفية كتابة الرسائل العلمية والورقة البحثية ضمن فعاليات بداية ..رئيس جامعة سوهاج يتفقد سير امتحانات دورة اتقان اللغة الإنجليزية بمركز اللغات والترجمة

عربي وعالمي

الرئيس السنغالي: ندعم حقوق شعب مصر الأزلية في مياه النيل وسنسعى لحل جذري للأزمة

السبت 10/يوليو/2021 - 12:16 م
صدى العرب
طباعة
وكالات
أكد الرئيس السنغالي، ماكي سال "دعم بلاده الكامل لحقوق الشعب المصري الأزلية في مياه نهر النيل، وسعيهم للتأكيد على هذا الأمر بكافة المحافل الخاصة بالاتحاد الإفريقي والأمم المتحدة".

جاء ذلك وخلال استقبال ماكي سال لوزيرة التجارة والصناعة المصرية، نيفين جامع، التي تزور السنغال لترأس أعمال أكبر بعثة تجارية مصرية لدول وسط وغرب إفريقيا وبمشاركة وفد من كبرى الشركات المصرية.

وأشار ماكي سال إلى أن "بلاده سوف تترأس الدورة المقبلة للاتحاد الإفريقي خلال فبراير المقبل، وستضع على رأس أولوياتها إيجاد حل جذري لهذه الأزمة، للحفاظ على الحقوق التاريخية للشعب المصري، لأن هذا هو التوجه الصحيح الذى يجب على جميع الأطراف الالتزام به".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads