رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

"زاد الدين" يهنئ الرئيس والشعب بثورة 30 يونيو

الخميس 01/يوليو/2021 - 10:59 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
هنأ هيثم زاد الدين رئيس المركز الاعلامي للنقابة العامة للعاملين بالبترول وعضو المكتب التنفيذي للنقابة ، السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري، ورجال القوات المسلحة والشرطة، بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو.

وقال رئيس المركز الاعلامي لنقابة البترول ، أن ثورة ٣٠ يونيو كتب تاريخ ميلاد مصر الجديدة و التي كانت قد اختطفت و استردتها الإرادة الشعبية من يد جماعة الإخوان المسلمين حينما أرادت لها العودة لعصور الظلام، ولكن ثورة المصريين أعادت لهم وطنهم واستطاعت الحفاظ على حضارتهم وهويتهم وثقافتهم.

وأضاف زاد الدين ، إن ٣٠ يونيو ثورة شعب حماها الجيش، وموقف الرئيس وشجاعته وتضحياته محفورة في ذاكرة المصريين، حيث انتصر لارادة الشعب ولجموع المصريين الذين خرجوا في الميادين من أجل عزل مرسي واسقاط جماعة الإخوان واسقاط حكم المرشد.

وأوضح زاد الدين إن ٣٠ يونيو ثورة النور لأنها أنهت حكم جماعة الظلام، وهذه الجماعة عملت على تخريب وتدمير الوطن وحرقه، ولكن بفضل الرئيس ورجال القوات المسلحة والشرطة استطاعت مصر أن تعود وليكون شعارها يد تبني ويد تحمل سلاح، وقد حققت مصر في هذه السنوات ما لم يتوقعه العالم، لأنها عادت لمكانتها ولريادتها في وقت قصير جدا.

واشار هيثم زاد الدين إلى أنه يشعر بالفخر لأنه شارك في الثورة، وأنه يحتفظ بكافة ذكريات الثورة وإصرار الشعب بكل طبقاته على المشاركة وعلى تحديد المصير، لتنجح الإرادة الشعبية في إنهاء حقبة زمنية صعبة ربما تكون من أصعب الفترات التي مرت على مصر.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر