رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بتصميم عصري وميزات عملية وتجربة قيادة استثنائية.. جي بي أوتو تطرح الشكل الجديد من هيونداى توسان NX4 موديل 2025 الـ "Facelift" في السوق المصري "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وThunderbolt 4 وOLED وQD-OLED إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء بالمحافظات رئيس جامعة دمنهور يشهد احتفال مديرية أوقاف البحيرة بالمولد النبوي الشريف حزب "المصريين": إتاحة فرصة الحوار لأصحاب التيارات المختلفة على شاشة المتحدة يعزز قيم الإعلام المحايد أمير الرياض يودع رئيس الوزراء والوفد المرافق له رئيس اتحاد اليد : تتويج منتخب الشباب ببطولة أفريقيا ليس وليد الصدفة ملوك اللعبة ..شباب اليد يتوج ببطولة أفريقيا بعد الفوز على تونس في عقر دارها انطلاق مبادرة "باحثون من أجل مصر" بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر وحدتنا في تنوعنا.. ليلة سودانية حاشدة ‏في البيت الروسي بالقاهرة

الشارع السياسي

الرئيس السيسي للمصريين: أجدد العهد معكم لمواصلة التقدم والبناء نحو مستقبل أفضل

الأربعاء 30/يونيو/2021 - 12:23 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر قد وجدت طريقها للتنمية الحقيقية مدعومة باصطفاف ودعم شعبها العظيم للاستمرار في العمل والتطوير والبناء والإصلاح لمجابهة التحديات التي طال أمدها في الدولة.

وأضاف خلال كلمته بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، إنه علينا جميعًا مواصلة بذل الجهود المضاعفة للتغلب على التحديات المفروضة على العالم اليوم في ظل جائحة كورونا، حيث حققنا في هذا المقام إنجازات واضحة شهدت لها جميع المؤسسات التنموية والاقتصادية الدولية من خلال المسار المتوازن الذي سلكته الحكومة في التعامل مع الازمة، وكلي إيمان أن ما يتم بذله من جهود ضخمة من جانب أبناء مصر الملصين والأوفياء كفيل للاستمرار في هذا النهج المتوازن لتحقيق التقدم والتنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وتابع:"شعب مصر العظيم أتوجه اليكم اليوم بخالص التحية والتقدير، تحية من القلب لكل مصري ومصرية على إدراككم العميق ووعيكم الحقيق لمتطلبات إصلاح وطنكم، لتجسدوا المثل والقدوة والنموذج لتثبتوا مجددا مدى حكم الشعب المصري العظيم، وأجدد العهد معكم على الاستمرار كتفًا بكتب ويدًا بيد، في إرساء قواعد وأسس متينة لمواصلة التقدم والبناء، والانطلاق نحو مستقبل أفضل لكم ولأبنائكم مستلهمين في ذكرى روح ثورة 30 يونيو المجيدة، كل عام وانتم بخير، ومصر في تقدم وأمان واستقرار.. وأخيرًا ودائمًا تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر