رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

"سعد الله" يقود حملة المديرية لضبط أداء المخابز البلدية بالإسكندرية

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 02:49 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
قام اليوم المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بقيادة حملة تموينية على المخابز البلدية بمناطق عديدة بالإسكندرية، رافقه خلالها المهندس محمود القلش، معاون مدير المديرية للاعلام والاتصال السياسى، وحملة الرقابة التموينية بالمديرية المكونة من المفتشين أحمد حسن وأحمد على وأمانى الجزار.

حيث قام وكيل الوزارة بالتفتيش على مخابز إدارة شرق وإدارة وسط وإدارة غرب بمناطق كرموز والورديان والحضرة الجديدة وخوشيد القبلية.

وأسفرت الحملة عن تحرير مخالفات للمخابز المخالفة حيث تم رصد مخالفات انتاج خبز بلدى ناقص الوزن ومخالفات عدم وجود لوحة بيانات لبعض المخابز.


كما قام بالتفتيش على بعض البقالين التموينيين بتلك المناطق والتأكد من توافر السلع التموينية وخاصة السلع الأساسية وصرفها للمواطنين، والتفتيش على صلاحيات السلع الغذائية وقوائم إعلان أسعار السلع التموينية.
 

و فى نهاية أعمال الحملة صرح المحاسب محمد سعد الله، وكيل الوزارة، لمركز الإعلام والاتصال السياسى، أن الهدف الأساسى من الحملة التواجد باستمرار فى الشارع لإرسال رسالة طمأنينة للمواطنين بأن عيون تموين الإسكندرية يقظة وراصدة لكل من يحاول أن يتلاعب بمقدرات الدعم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads