رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

نائب محافظ كفر الشيخ: إنشاء حاسب مركزي للمعلومات لخدمة جميع القطاعات

الإثنين 07/يونيو/2021 - 08:19 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام أمين
أكد عمرو البشبيشى ، نائب محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم إنشاء حاسب مركزي للمعلومات، لخدمة جميع القطاعات بدائرة المحافظة، بما فيها إدارات الديوان العام والمراكز التكنولوجية المنتشرة في أنحاء المحافظة، وذلك لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، لتصل لأعلى مستويات الجودة ، وهي المرحلة الثانية التي يتم تنفيذها الآن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، لمناقشة واستعراض التطورات الخاصة بالإدارة العامة للتحول الرقمي وقواعد البيانات التي تم انشاءها، وموقف العمل في البوابة الإلكترونية. وتقديم الدعم الكامل للإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، بناء على توجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ.

وذلك بحضور أشرف الدقدوقي ، مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي ، ومديري الإدارات وجميع العاملين بها  .

استعرض نائب المحافظ خلال الاجتماع، جميع التكليفات الخاصة بالمراكز التكنولوجية الثابتة ، بدائرة المحافظة ، والمتنقلة والتي سيتم تشغيلها خلال أيام ، بالإضافة إلى تشغيل المركز التكنولوجي بالديوان عام فور الانتهاء من تجهيزه، وكذلك المركز التكنولوجي بمطوبس.

كما ناقش «البشبيشى»، ما تم إنجازه حتى تاريخه في مستوى كافة المحاور الخاصة بالتحول الرقمي في إداراتها الخمسة «إدارة الإحصاء والنشر الالكتروني ، وإدارة البنية الأساسية وتأمين المعلومات، وإدارة قواعد البيانات ، وإدارة المراكز التكنولوجية ، وإدارة المتابعة»، وتم استعراض جميع الإنجازات التي تم تحقيقها في الإدارة العامة مما يتواكب مع التحديث على مستوى الجمهورية والعالم المحيط بنا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads