رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

إنطلاق فعاليات معرض The Big 5 Construct Egypt 26 يونيو

الإثنين 07/يونيو/2021 - 04:05 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر

أعلنت شركة دي إم جي إيفنتسdmg events ، عن عودة معرض بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt خلال الفترة من ٢٦ إلى ٢٩ يونيو، وذلك في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، لتيسير فرص الأعمال داخل قطاع الإنشاءات المتنامي في مصر.

وقال المهندس خالد عباس؛ نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية: "نحن سعداء بعودة معرض The big 5 لمصر  لأن هذا يوجه رسالة قوية للعالم عن صناعة التشييد والبناء والاقتصاد القومي. مصر سوق واعد وقوي و هي أكبر سوق في هذه الصناعة في الشرق الأوسط اليوم.

وأضاف انه من خلال المعرض سيكون هناك  تبادل للخبرات والاطلاع على كل ما هو جديد في تقنيات التنفيذ والمعدات. و منها ما يساعدنا على تنفيذ برامج الدولة الطموحة جداً بأعلى جودة وأقل تكلفة."

وأكد مات دينتون رئيس دي إم جي إيفنتس dmg events ، الشركة المنظمة للمعرض، "أن الروابط القوية التي تنشأ وجهاً لوجه بين الأطراف المعنية في الصناعة ستكون مهمة لضمان التنمية المستدامة للقطاع، مؤكداً أنه "من المهم أكثر من أي وقت مضى بالنسبة لنا ضمان بيئة آمنة لالتقاء مختلف أطراف مجتمع الإنشاءات حيث يمكنهم تعزيز أنشطة الأعمال، وإعادة بناء الشراكات، وتطبيق الدروس المستفادة على المشاريع المستقبلية في مكان واحد".

وَأضاف: "ولتحقيق هذه الغاية، وإلى جانب توفير فرص متبادلة حيوية هذا العام، فإن معرض بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt سوف يطلق مجموعة من الخصائص المتطورة تركز على التطوير الاستراتيجي والابتكار في الصناعة، ليصبح الملتقى بذلك فرصة عملية لا يمكن تفويتها لجميع العاملين في قطاع الإنشاءات في أعقاب تداعيات فيروس كورونا المستجد".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads