رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

اجتماع وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية برئيس الاتحاد المصرى والعربى للغوص

الأحد 06/يونيو/2021 - 08:24 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، خلال بيان لها، عن انعقاد اجتماع مابين الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، سامح الشاذلى، رئيس الاتحاد المصرى والعربى للغوص والانقاذ؛ وذلك للتنسيق لبدء خطوات للمحافظة على الشباب السباحين، نظراً للأحداث التى مرت بها محافظة الإسكندرية فى الايام القليلة الماضية، وحرصا على صحة وسلامة الشباب الرياضيين وخاصة السباحين.

 

وقد اسفر الاجتماع عن التأكيد على وجود منقذ مؤهل بشهادة صادرة من الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ، وضرورة تواجد ادوات الانقاذ فى مكان ظاهر على حمام السباحة وأسطوانة أكسجين بالماسك صالحة للاستخدام، بالإضافة الى حقيبة اسعافات اولية على كل حمام سباحة.

 

كما تم لأول مرة الاتفاق على عقد دورة تدريبية مجاناً؛ لرفع مستوى المنقذين داخل الهيئات الشبابية والرياضية، وذلك يوم الاربعاء الموافق 9/6/2021 بقاعة المحاضرات فى تمام الساعة 6 مساءًا، بمديرية الشباب والرياضة (النظرى)، على ان يتم التطبيق العملى يوم 10/6/2021 بمنطقة الإسكندرية للغوص والانقاذ فى تمام الساعة 6صباحًا.

 

وحسب بيان المديرية، ستقوم لجنة من الاتحاد المصرى للغوص والانقاذ ومديريه الشباب والرياضة بالإسكندرية، للمرور على كافه الهيئات الشبابية والرياضية؛ للتأكد من عوامل الامن والسلامة ووجود المنقذين للهيئات التى يوجد بها حمامات سباحة.

 

يأتى ذلك بناءا على توجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads