رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تكريم نائب رئيس مركز ابوقرقاص وموظفين لبلوغهم سن المعاش

الإثنين 31/مايو/2021 - 06:07 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوى
 
شهد الدكتور  محمد حلمى رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص حفل تكريم الاستاذ عامر عمدة نائب رئيس المركز والمدينة والأستاذ جمال عبد النبى بإدارة التعديات بالوحدة المحلية وذلك بمناسبة بلوغه السن القانونية للتقاعد.

وفي بداية كلمته أوضح رئيس المركز أن هذا التكريم جزء من واجب الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص تجاه أشخاص جدوا وعملوا وأنتجوا، وعرفانا وشكرا لما قدموه طيلة حياتهم العملية، مضيفا أن اليوم نكرم زملاء عزيزين لنا في قلوبنا كل المحبة و التقدير، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في صحة وعافية دائمين .

وأكد رئيس المركز أن المكرم كان إضافة كبيرة للعمل ، حيث قدم الكثير من الجهد و التضحية لصالح العمل طوال سنين خدمته، موضحا مدى حرص الوحدة المحلية على تقدير وتكريم موظفيها المجتهدين والمتميزين في قطاعات العمل المختلفة، من أجل أن يكون التكريم حافزاً لجميع الموظفين لتقديم أفضل عمل وخدمة للصالح العام.

وأشاد رئيس المركز بالمسيرة العملية الحافلة للمكرمين التي تعد نموذجاً باهراً للقيادة الناجحة والمتمثلة في أخلاقياته الرفيعة من تدين والتزام وانضباط ونزاهة ومشاورة وكرم، بالإضافة إلى حبه وحماسه للعمل.

ومن جانبه أعرب المكرمين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجميع القائمين على تنظيم هذا الحفل ، معبرا عن فخرهم واعتزازهم لانتمائهم لهذه المؤسسة العظيمة، مشيرين إلى أن لكل مرحلة من العمر جمالها، فالتقاعد عن العمل الرسمي هو في حقيقته انتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى من العطاء والعمل .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر