رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

مدير الإدارة التعليمية يتفقد مدرسة النور للمكفوفين ببنها

الأحد 09/مايو/2021 - 05:29 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
 تفقد خالد جرامون مدير عام إدارة بنها التعليمية ،اليوم مدرسة النور للمكفوفين  بمنطقة عزبة الزراعة ببنها  والتي تم إنشاؤها على مساحة 4 آلاف و470 م2، وبتكلفة 13 مليون و600 ألف جنيه، وتضم 14 فصلًا دراسيًا موزعة على طابق أرضى وطابقين علويين والتي ستدخل الخدمة قريباً .


قال " جرامون " أن المدرسة بها مبنى آخر للإقامة، يتكون من دور أرضى و4 أدوار، تتكون من صالات للطعام ومغسلة ومطبخ بالدور الأرضي، وعنابر نوم وصالات معيشية وكافة الخدمات بالأدوار العليا.


وأضح " مدير عام بنها " أن المشروع يأتي فى ظل اهتمام القيادة السياسية بذوي الاحتياجات الخاصة، حيث شهدت مصر طفرة خلال الـ6 سنوات الماضية في رعاية ذوى الإعاقة لتقديم خدمات تعليمية جيدة لهم وإشراكهم فى مجتمعهم وإبراز أنشطتهم وتنميتها.


ومن جانبها قالت المهندسة هالة شندي رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالقليوبية، إن هناك إشراف مستمر على عمليات الإنشاء بكافة المدارس الجديدة، والتى يتم إحلالها وتجديدها بإشراف اللواء يسري عبدالله رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية، ومتابعة الشركات المسند إليها الأعمال للانتهاء منها في الوقت المحدد لها، طبقًا للجدول الزمني ومراعاة الجودة والمواصفات المحددة بكراسات الشروط.


وأوضحت رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بالقليوبية، أن الرقم التعريفي لمدرسة النور للمكفوفين ببنها هو «1415701»، ومدة التنفيذ استغرقت 11 شهرًا،


قدم خالد جرامون مدير عام إدارة بنها التعليمية الشكر للدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم وراعي التعليم في القليوبية على ما يبذله من جهد للارتقاء بالعملية التعليمية على مستوى جميع الإدارات التعليمية ، كما قدم الشكر للمهندسة هالة شندي رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية لجهودها في إتمام هذا الصرح العظيم وإنجازه في وقت قياسي وفقاً للخطة الموضوعة

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر