رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

ماراثون السنابل الذهبية يستمر في سباق التوريد بتموين البحيرة

الخميس 22/أبريل/2021 - 11:28 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
استقبلت مديرية التموين بالبحيرة برئاسة المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين بالبحيرة وتحت إشراف أشرف عبد الحميد مدير الرقابة التموينية بالمديرية والمهندس حسين الدسونسي مدير قسم صيانة الحبوب بالمديرية، نتيجة اليوم الثاني لتوريد القمح تم استلام 2492.972  طن قمح حتي نهايه عمل يوم الاربعاء 21 ابريل 2021   بالشؤن  والصوامع بنطاق المحافظة ليكون إجمالي التوريد حتى صباح الخميس 22/4/2021هو 3917.472طن قمح.


واكدت المديرية أنه يتم تحديد نوعية الأقماح الموردة عن طريق اللجنة المشكلة من التموين والجهات المختصة ، وذلك لضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظم .

واضاف بيان المركز الإعلامي بالمديرية انه جاري متابعة أعمال التوريد وجاهزية شون المحافظة لأستكمال إستقبال الأقماح من المزارعين،تبدأ لجان الاستلام من الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعه مساء فى رمضان ويتم عمل فتره ثانيه بعد العشاء حتى الساعة 12 فى الصوامع والاماكن المجهزة بالاناره.

وتتكون اللجان برئاسة عضو من مديرية التموين و عضوية عضو من مديرية الزراعة و عضو من هيئة سلامة الغذاء و عضو من جمعية القبانية و عضو من الجهات المسوقة. 
 علما بأن سعر توريد القمح المحلى هذا العام عن الأعوام السابقة بحيث يكون سعر توريد القمح درجة نقاوة ٢٣.٥ قيراط بسعر ٧٢٥ جنيها و درجة النقاوة ٢٣ قيراط بسعر ٧١٥ جنيها للأردب و درجة النقاوة ٢٢.٥ قيراط ٧٠٥ جنيها للأردب.

 على أن تكون خالية من الإصابة بالحشرات والرمل والزلط، والتحقق من جودة الأقماح الموردة ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع وتسهيل كافة الإجراءات التي تواجه المزارعين خلال عملية التوريد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر